شركة نقل اثاث بالرياض
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

شركة نقل اثاث بالرياض

مادة إعلانية

شركة نقل أثاث الرياض تعد أفضل واحدة من شركات نقل الأثاث الكبرى على مستوى المملكة، حيث تقدم الشركة أفضل الحلول والأفكار الحديثة لنقل العفش من مكان إلى مكان آخر بكل أمان وسهولة، فالكثير من العلاء يبحثوا عن أفضل الشركات المضمونة والتي تقدم أعلى خدمات النقل بصورة صحيحة وممتازة من أجل الحفاظ على قطع الأثاث من الخدوش والكسور عند عملية فكه وتركيبه مرة أخرى في أقل وقت تتخيله نظرا لامتلاك شركة نقل اثاث بالرياض أكبر فريق وعمالة مدربة جيدا ذو خبرة في التعامل مع النقل بكل سهولة ويسر، والآن اتصل بنا عميلي الكريم للحصول على أفضل خدمة مميزة لنقل أثاث منزلك بكل أمان، إضافة للخصومات المستديمة والعروض المجانية التي تقدمها الشركة لتنال رضا وإعجاب جميع السادة العملاء.

محتوي إعلان

الخدمات المقدمة بواسطة أفضل شركة نقل عفش بالرياض

تعد شركة نقل عفش بالرياض من الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث وتقدم أفضل خدمات الفك والتركيب والتغليف بالطرق المتطورة والحديثة ، كما تمتلك الشركة أكبر فريق إدارة متخصص ونجارين محترفين للتعامل مع قطع الأثاث بكل أمان وخبرة، وللخدمات المقدمة من خلال الشركة هو الآتي:

محتوي إعلان
  • عملية فك العفش: تكون عن طريق عمالة ذات مهارة ومدربة من عدة سنين في هذا المجال.
  • يستخدم فريق عمل خدمة نقل اثاث بالرياض فك العفش من خلال معدات وأدوات متطورة ومستوردة تساعد في عملية فك العفش بدون أي تجريح له أو تلف يلحقه.
  • تغليف العفش: يتم تغليف كل قطعة عفش بواسطة منتجات تغليف متخصصة من الكرتون المقوى والفقاعات الهوائية والبطاطين الخفيفة وشرائط الربط اللاصقة.
  • تنزيل العفش: يتم تنزيل قطع الأثاث من خلال أوناش حديثة ومتطورة مصنعة عالميا وأجهزة متخصصة لرفع العفش مثل السلالم المتنقلة الكهربائية التي تسهل عملية نقل الأثاث بكل سهولة وسلامة.
  • وضع العفش في السيارات: يتم وضع العفش في سيارات مجهزة لدى شركة نقل أثاث في الرياض بشكل منظم ومرتب بواسطة خبراء تنظيم العفش الخاص بهذه المهمة للحفاظ عليه من أي ضرر أو مشكلة أثناء النقل.
  • رفع العفش إلى المسكن: يجب مراعاة نقل العفش للمكان الآخر بشرط مراعاة الدقة والسرعة في عملية الرفع عن طريق الرافعات والأوناش المتطورة.

بعد ذلك يتم تنظيف المكان الآخر الذي انتقل فيه العفش عن طريق عمال الشركة بواسطة المكانس الكهربائية التي يتم شفط أي أتربة من خلالها وبعدها تتم عملية تركيب الأثاث.

أفضل وسائل النقل الحديثة بواسطة شركات  نقل أثاث بالرياض

  • نقل عفش بالرياض تستخدم سيارات مجهزة خصيصا لنقل العفش  تقودها سائقين محترفين بالقيادة أثناء سيرهم حتى ولو في ظروف الطقس السيئة نظرا لأن هذه السيارات محكمة الغلق وآمنة على قطع الأثاث من أي عوامل جوية متقلبة مثل نزول الأمطار أو الرياح الشديدة، فهذه السيارات لا تتأثر بتلك العوامل الجوية.
  • سيارات شركة نقل عفش بالرياض من الداخل بها عدة صناديق مجهزة بالفايبر والكراتين المقوى الذي يحمي العفش من الخدش أو التلف أثناء نقله من السيارات ومن هذه الصناديق.
  • كما تمتلك الشركة لديها أحدث أنواع الأوناش التي تقوم برفع الأثاث للأدوار المرتفعة والتي تتعامل معه حتى في الأماكن الضيقة بكل دقة وأمان.
  • أيضا تمتلك شركة نقل أثاث بالرياض  أفضل وأجود أدوات الفك والتركيب الخاصة بفك العفش والأجهزة الكهربائية مثل النجف والتحف والتكييف وغيرها من هذه القطع الثمينة والحساسة.
  • لنا عدة فروع منتشرة داخل مدن المملكة السعودية لتسهيل وصول العملاء لنا بسرعة وبتكاليف بسيطة جدا وبدون أي مشقة وتعب أثناء وصولهم لمؤسستنا أو فروعنا.
  • تتميز خدمة أفضل نقل أثاث في الرياض بأنها دائما تقدم عروض على مدار الشهر وخصومات قد تصل إلى خمسون بالمائة لجميع العملاء سواء داخل المملكة أو خارجها في مجال فك ونقل العفش وتركيبه مرة أخرى في المكان الآخر بكل دقة وإنجاز.

والآن لا داعي للحيرة ولا التردد واتصل بأرقام شركة نقل عفش بالرياض لكي تحصل على الخدمة الممتازة والعالية الجودة عند نقل الأثاث للمكان الآخر، ولكي تتمتع بالأسعار الرخيصة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى