دينا الشربيني عن اتهامها بخطف رجل متزوج من أسرته: ناس كرهتني
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

دينا الشربيني عن اتهامها بخطف رجل متزوج من أسرته: ناس كرهتني

مادة إعلانية

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن اتهامها بخطف رجل متزوج من أسرته في إشارة الى “عمرو دياب”، وكان ذلك أثناء تواجدها في برنامج “ABtalks”

محتوي إعلان

دينا الشربيني عن اتهامها بخطف رجل متزوج من أسرته: مش على راسي بطحة

دينا الشربيني عن اتهامها بخطف رجل
دينا الشربيني عن اتهامها بخطف رجل

وقامت الفنانة “دينا الشربيني” بنفي ما تم تداوله من خطفها رجل من أسرته وزوجته في السابق قائلة: “ومش على راسي بطحة عشان أطلع أدافع عن نفسي، مع أني عارفة إن هناك ناس كرهتني بسبب الموضوع”.

محتوي إعلان

كما كشفت “دينا الشربيني” أثناء حديثها مع الإعلامي الإماراتي “أنس بوخش” في الحلقة التي تُعرض مساء اليوم الثلاثاء، أنها كانت طفلة “زنانة” وشقية وعنيدة، متابِعة: “كنت بقول يا رب لو أنجبت ميطلعش عيالي زنانين، بس أكيد ربنا هيردهالي”.

وقالت “دينا الشربيني” في برومو البرنامج: “معرفش إذا كنت بعرف أمثِّل ولا لأ، ولحد دلوقتي أنا ممكن أبقى بمثِّل زفت”، وعن العلاقات العاطفية التي خاضتها، قالت: “أنا حبيبة.. في ناس ممكن يكونوا شايفين طيب ما إنتي ممكن تكوني عملتي كده”.

وكان قد شارك “أنس بوخش” صورة له مع الفنانة “دينا الشربيني” على صفحته الرسمية على الانستجرام مُعلقاً عليها قائلاً: “حلقتنا من جدة أصبحت موجودة.. مع الممثلة دينا الشربيني، وتتحدث في هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة.. انتظر الحلقة لتكتشف”.

 

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى