> FB Twitter instagram youtube linkedin رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة2021
تعليم

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة2021

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة2021، يتم الاستعلام والحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى يتم من خلال نفس الموقع الذي يدخله الطلاب اثناء التقديم في مرحلة الاولي من التنسيق وذلك من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب من طلاب الثانوية العامة، كما ان في ذلك الوقت البحث مستمر عن الموعد المحدد الذي يتم فيه الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة.

كما اعلن الدكتور عادل عبدالغفار وزير التعليم العالي في مصر ان النتيجة الخاصة بالمرحلة الأولى يتم الإعلان عنها بعد وقت قليل كما اعلن عن موعد بداية التقديم في المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة.

تنسيق المرحلة الثانية 2021

أعلن وزير التربية والتعليم العالي بأن تنسيق المرحلة الثانية يبدئ بعد الانتهاء من تنسيق المرحلة الأولى وظهورها ثم بعد ذلك يتم فتح باب التقديم للمرحلة الثانية بدون أي مشاكل ممكن ان تواجه أي طالبكما صرح بان معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بظهور نتائج تنسيق الطلاب.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021

اكد وزير التربية والتعليم العالي بأن لن يستطيع أي طالب في التقديم للمرحلة الثانية قبل ظهور نتيجة المرحلة الأولى، كما صرح بان كل التقديم سوف يكون الكترونياً وللحصول على النتيجة هكذا يكون الكترونيا وذلك عن طريق:

  • الحصول على الرابط من هنا ومن ثم الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بجميع طلاب الثانوية العامة وطلاب التعليم الفني.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة من الطالب والتأكد من كتابتها بشكل سليم.
  • بعد ذلك تظهر النتيجة والكلية التي تم ترشيحها للطالب.
  • بعد ذلك يحصل الطالب على نسخة من نتيجة الترشيح عن طريق طباعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى