تامر حسني يكشف حقيقة عائدات فيلم بحبك.. تخطى 19 مليون جنيه
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تامر حسني يكشف حقيقة عائدات فيلم بحبك.. تخطى 19 مليون جنيه

مادة إعلانية

تامر حسني يكشف حقيقة عائدات فيلم بحبك، حيث أصدر بيان لحسم الجدل حول إيرادات الفيلم بعد تداول أخبار بأنه أعلى فيلم مصري تحقيقاً للإيرادات حول العالم.

محتوي إعلان

تامر حسني يكشف حقيقة عائدات فيلم بحبك

تامر حسني يكشف حقيقة عائدات فيلم بحبك

محتوي إعلان

وأصدر الفنان “تامر حسني” بيان على السوشال ميديا يوضح فيه الأمور لمن اختلط عليهم حول إيرادات فيلم بحبك، وجاء في البيان: “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك. لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي”.

وأضاف بيان “تامر حسني“: “فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه و نصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون ونصف”.

واختتم “تامر حسني” بيانه قائلاً: “ومازال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر”، وفيلم “بحبك” من تأليف وإخراج وتمثيل “تامر حسني”، ويشاركه البطولة “هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني”.

اقرأ أيضاً: أحمد عز عن كيرة والجن: الأصعب إنك ترجع بنفس الأحاسيس والمود

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى