عرض The Gray Man في دور العرض المصرية قبل أمريكا وبريطانيا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

عرض The Gray Man في دور العرض المصرية قبل أمريكا وبريطانيا

مادة إعلانية

بدأ يوم أمس عرض The Gray Man في دور العرض المصرية، وذلك قبل إطلاقه في السينمات الأمريكية والبريطانية بـ يومان، لتصبح بذلك مصر أو الدول العربية التي تعرض الفيلم بالتوازي مع إيطاليا ونيوزليندا، وقد حصل الفيلم على تصنيف +12، وسيعرض في عدد من شاشات السينما المصرية، على أن يعرض على منصة نتفليكس يوم 22 يوليو الجاري.

محتوي إعلان

عرض The Gray Man في دور العرض المصرية يوم 13 يوليو

عرض The Gray Man في دور العرض المصرية
ويدور فيلم “The gray man” عن عميل في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية “كورت جينترى” (يقوم بدوره رايان جوسلينج)، والمعروف أيضاً باسم Sierra Six. تم إخراجه من سجن فيدرالى وتجنيده من قبل المسئول عنه، دونالد فيتزروي (بيلي بوب ثورنتون)، وكان جينتري قاتل مرتزقة يتمتع بمهارات عالية ومعتمد من وكالة المخابرات المركزية، ولكن الآن انقلبت الطاولة وأصبح هو الهدف، ويطارده لويد هانسن (كريس إيفانز) في جميع أنحاء العالم، وهو زميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، والذي لن يتوقف عند أي شيء لقتله، بمساعدة العميلة داني ميراندا (آنا دي أرماس) التي تحمي ظهره.

محتوي إعلان

يقوم بدور البطولة في “The Gray Man” الممثل “رايان جوسلينج، وكريس إيفانز، آنا دي أرماس، ريج جان بايدج، بيلي بوب ثورنتون، جيسيكا هينويك”، والفيلم مقتبس من رواية “THE GRAY MAN” لمارك جريني.

اقرأ أيضاً: تامر حسني يكشف حقيقة عائدات فيلم بحبك.. تخطى 19 مليون جنيه

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى