كيرة والجن يحلق منفردًا بالإيرادات ويصل الى 46 مليون جنيه
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

كيرة والجن يحلق منفردًا بالإيرادات ويصل الى 46 مليون جنيه

مادة إعلانية

كيرة والجن يحلق منفردًا بالإيرادات عبى الرغم من طرحه قبل فيلمي “عمهم” و”بحبك” بأيام، الا أنه تمكن من تصدر شباك تذاكر أفلام موسم العيد، سواء على مستوى الإيرادات اليومية أو الكلية، والتي وصلت إلى 46 مليون.

محتوي إعلان

كيرة والجن يحلق منفردًا بالإيرادات ويواصل تحطيم الأرقام القياسية

كيرة والجن يحلق منفردًا بالإيرادات

محتوي إعلان

ورأى البعض أن إيرادات هذه الأفلام تدل على التغيير الذي طرأ على طريقة تفكير الجمهور خاصة الشباب، الذي أصبح يفضل الأعمال الجادة التي توثق لفترات تاريخية مهمة، على الأعمال الرومانسية التي يعتبرها البعض خفيفة ومناسبة للمشاهدة في مواسم الأعياد بشكل عام.

يضم فيلم “كيرة والجن” مجموعة من الفنانين وهم: “كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، رزان جمال، أحمد مالك، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، وغيرهم من الفنانين” والعمل من تأليف أحمد مراد.

وعلى الرغم من تصدر الفنان “تامر حسني” شباك التذاكر في الإيرادات اليومية، الا أن هذا لم يحدث هذا العام بسبب المنافسة الشرسة بينه وبين فيلم “كيرة والجن”، نفس الأمر الذي كان يحدث دائمًا مع الفنان “محمد إمام” الذي كان دائمًا ما ينافس بقوة من حيث الإيرادات ودائمًا ما يتصدر المراتب الأولى في أفلامه السابقة، وهو عكس ما حدث هذا العام حيث إن فيلمه “عمهم” جاء في المرتبة الأخيرة.

اقرأ أيضاً: عرض The Gray Man في دور العرض المصرية قبل أمريكا وبريطانيا

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى