أبرز لقطات حفل محمد منير في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أبرز لقطات حفل محمد منير في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات

مادة إعلانية

أبرز لقطات حفل محمد منير في الإسكندرية، حيث توافدت جماهير النجم الكبير “محمد منير” على منطقة “سيدي جابر في الإسكندرية” من الساعة الثالثة عصراً لحضور أول حفل له منذ 10 سنوات.

محتوي إعلان

أبرز لقطات حفل محمد منير في الإسكندرية.. فرحة ودموع وضحك

لقطات حفل محمد منير في الإسكندرية

محتوي إعلان

وبدأ الحفل بنغمات الDJ مو، ثم فقرة “بلاك تيما”، ولم يفوت الفرصة للظهور على المسرح بصحبة “الكينج” الذي اختتم الحفل بأشهر أغانيه وسط هتاف الجمهور، ولم يتمالك “محمد منير” دموعه ليدخل في نوبة بكاء بعد غنائه أغنية “أنا بعشق البحر”، وتفاعل معه الجمهور، وبدأ يهتف هتافه الشهير “الكبير كبير يا محمد يا منير”.

كما بكى “الكينج” بسبب وفاة صديقه الملحن “رومان بونكا” وقال: “اليوم بعزي كل الألمان في وفاة صديقي الملحن رومان بونكا، واللي كانت جنازته اليوم، وكان محبًا لأهل الإسكندرية، وأحب أهدي له أغنية تعالى (نلضم أسامينا)”.

وكان قد غنى “الكينج” وهو جالس على كرسي بسبب حالته الصحية، وقد حرص على توجيه الشكر لأهالي “محافظة الإسكندرية”، قائلًا: “الساحل الشمالي أخدنا شويه، وبشكر القائمين على الحفل”.

وكانت قد تراوحت أسعار تذاكر “محمد منير” بين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيه وفئة ال VIP وقيمتها 450 جنيه مما يسمح لشريحة كبيرة من عشاق “الكينج” الحضور للاستماع معه بأضخم حفلات 2022.

اقرأ أيضاً: شمس الكويتية: سأقاضي والدتي لأنها لم تستشيرني قبل أن تلدني

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى