> FB Twitter instagram youtube linkedin محمد رمضان يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية جريدة أخبارك
فن

محمد رمضان يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية

محمد رمضان يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية، عل بالفعل حصل محمد رمضان على شهادة الدكتوراه الفخرية؟ نعم بالفعل هذا الخبر صحيح وحصل الفنان محمد رمضان على الشهادة الفخرية في لبنان من المركز الثقافي الألماني، وتعتبر تلك الخطوة من اهم الخطوات والقرارات التي خاضها الفنان محمد رمضان.

وكان المجال الذي حصل فيه الفنان محمد رمضان على شهادة الدكتوراه الفخرية هو نفس المجال الذي يعمل به وهو الفن والتمثيل بالإضافة الى الأداء الغنائي، حيث انه خاض مسيرة لم تكن قليلة في مجال التمثل وهى ما يقرب الي عشر سنوات. وبحصوله على هذه الشهادة اطلق عليه سفير الشباب العربي.

نجاح محمد رمضان في الحصول على الشهادة الفخرية

رمضان يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية

كان محمد رمضان في غاية سعادته وهو يحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية وعبر عن ذلك من خلال كتابته على حسابته الشخصية قائلا اقدم جزيل الشكر لوزير الثقافة اللبناني كما أتوجه بالشكر والعرفان الى نقيب الموسيقيين بالإضافة الى نقيب الممثلين على اهدائهم بشهادة الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني بلبنان في مجال التمثيل والغناء كما اقدم الشكر لجميع افراد الشعب اللبناني على ترحيبهم الخاص الذى قدموه لي اثناء تواجدي بلبنان.

كما قدم الشكر لكل جمهوره بجميع انحاء العالم على دعمهم المستمر للفنان محمد رمضان قائلا لن اخلف الوعد الذي قدمته لجمهوري العظيم وأظل على هذا الوعد ولن اخلف به ابداً.

 

تهنئة الجمهور والفنانين للفنان محمد رمضان

قدم معظم الفنانين والمغنين الكثير من التهنئة للفنان محمد رمضان لحصوله على الدكتوراه الفخرية، بالإضافة الى التكريم الذي حصل عليه هذا الفنان بسبب نجاحه في الوصول الى تلك الشهادة العظيمة المقدمة من المركز الثقافي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى