> FB Twitter instagram youtube linkedin دعم خالد مسعد ومساندته من اهتمامات الوسط الرياضي السعودي الأولوية جريدة أخبارك
رياضة

دعم خالد مسعد ومساندته من اهتمامات الوسط الرياضي السعودي الأولوية

خالد مسعد نجم فريقي الأهلي والاتحاد السابق والمنتخب السعودي حاليًا يشهد ظروف صعبة خلال الوقت الحالي ونتيجة لذلك فحرص الوسط الرياضي السعودي حرصًا شديدًا بمساندته ودعمه حيال هذا الأمر.

خالد مسعد

خالد مسعد
خالد مسعد

شهد الوسط الرياضي السعودي تأثرًا شديدًا بعد تداول مقطع فيديو للنجم خالد مسعد نجم المنتخب السعودي والجيل الذهبي المعروف بمشاركته في كأس 1994 وكأس 1998 حيث ثبت في هذا المقطع معاناة النجم من ظروف شديدة خلال الوقت الحالي.

فبداية المعرفة بمعاناة النجم كانت على يد أحد الإعلاميين الرياضيين وهو الإعلامي “علي الزهراني” حيث قام بنشر تغريدة على حساب تويتر الرسمي له مشيرًا فيها إلى أن جميع الصاعدين على أكتاف نجومية خالد مسعد قاموا بالتخلي عنه في أزمته الشديدة حاليًا، على سبيل المثال:

  • النادي الأهلي – هو النادي الذي ترعرع مسعد في جهاته المختلفة
  • الاتحاد – هو النادي الذي قام النجم بتمثيله
  • المنتخب – الذي أسعد على يد النجم

وكانت نهاية تغريدة الزهراني بها دعاء لخالد مسعد حيث دعا الزهراني له بتفريج الهم وإزالة الفقر والرزق والعوض في خيرات الدنيا وأيضًا نعيم الآخرة.

وقام شريك توصيل الأطعمة الحصري لنادي هلال بالرد على هذه التغريدة بشكل فوري عبر الحساب الرسمي لهم حيث قدم في بداية التغريدة ثم أشار بعد ذلك إلى أنهم يسعدون سعادة هارمة نحو قيامهم بطرح هدية غاية في التواضع للنجم وهي تتمثل في مئة ألف ريال، وفي آخر التغريدة قدم رجاء بالتواصل معهم لتسليم الهدية على الفور.

وفي سياق الحديث عن الأمر ذاته فقد قام سلمان المطيويع الإعلامي الرياضي بالتوضيح بأن وجود تجاوب سريع مع حالة النجم دليل قوي عن أن “الدنيا بخير” نظرًا لتفاعل القطاع السريع وأخذ رد فعل فوري في هذا ما يواجهه الكابتن.

وأخيرًا طبقًا لأحد المصادر الموثوقة فقد ثبت أن وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي قد قام بتكليف فريق متكامل من أجل متابعة حالة الكابتن خالد مسعد وتلبية كافة متطلباته في الوقت الجاري.

اقرأ أيضًا: قرار تأجيل كأس السوبر الافريقى لكرة اليد بين الزمالك والاهلى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى