أمير المصري عن المشاركة في The Crown: انتهيت من تصوير دوري
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أمير المصري عن المشاركة في The Crown: انتهيت من تصوير دوري

تحدث النجم أمير المصري عن المشاركة في The Crown الموسم الخامس، حيث صرح أثناء لقاءه مع ” et بالعربي”: “أنا محظوظ بمشاركتي فيه، المسئول عن اختيار الممثلين لمسلسل The Crown شاهد فيلمي Limbo وكان يبحث عن شخص يقدم دور محمد الفايد في المرحلة العمرية من 17 إلى 30 عاما”.

أمير المصري عن المشاركة في The Crown: محظوظ بمشاركتي فيه

أمير المصري عن المشاركة في The Crown

مادة إعلانية

وتابع “أمير المصري” قائلاً: “وبعد جلسات عمل مع المخرج حصلت على الدور وانتهيت من تصويره ومن المتوقع أن يتم طرح الموسم الجديد من المسلسل في شهر أكتوبر المقبل”.

يعتبر مسلسل “The Crown” واحد من أفضل المسلسلات في تاريخ الدراما، وحصل على 138 جائزة، بما في ذلك 21 جائزة “Primetime”، وحصل على تقييم 8.6 على موقع IMDb، كما يحتل المرتبة #101 ضمن أفضل 250 مسلسل طبقاً لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة “إليزابيث الثانية” حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي حدثت في القرن 21.

مادة إعلانية

من جهة أخرى، ينشغل “أمير المصري” حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل “مجنونة بيك”، المستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير “Crazy Ex-Girlfriend” والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل “مريم الخشت، آدم الشرقاوي”.

اقرأ أيضاً: تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبد الرحمن توتا.. لم يفقد النطق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى