زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس بعد قصة حب لـ20 عام
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس بعد قصة حب لـ20 عام

مادة إعلانية

تم تداول أخبار عن زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في “لاس فيجاس” بعد قصة حب بدأت قبل 20 عاما مع أول لقاء لهما، ونقل موقع “تي. إم. زد” المتخصص بأخبار المشاهير عن صفحة خاصة بأخبار المجتمع في صحيفة “نيويورك بوست” قولها إنها حصلت على رخصة زواج من مقاطعة “كلارك بولاية نيفادا”، السبت، تظهر أن “لوبيز وأفليك” متزوجان.

محتوي إعلان

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

محتوي إعلان

وعاد “أفليك ولوبيز” إلى بعضهما العام الماضي بعد حوالي 20 عاما، وتمت خطبتهما في أبريل من هذا العام، وشكلت عودة علاقتهما من جديد مفاجأة للمعجبين، حيث عاد للقاء مجددا في مايو 2021، بعدما أعلنت جينيفر في أبريل 2021، نهاية علاقتها مع “أليكس رودريجيز”، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول “نيويورك يانكي”، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.

وأصبح كل من “لوبيز وأفليك” أكثر المشاهير الذين اهتمت وسائل الإعلام بأخبارهما بسياراتهما الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي، ولكنهما ألغيا حفل زفافهما فجأة في عام 2003 وانفصلا بعد بضعة أشهر.

وتحدثت “جينيفر لوبيز” عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك قائلة “قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية”، وأكدت أن علاقتهما هذه المرة فيها القليل من الخوف الذي أحاطهما المرة الأولى، مُضيفة إلى أنهما سعداء للغاية، ولا يرغبان في تكرار أخطاء الماضي.

وكان من المُقرر أن يتم عقد زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في سبتمبر 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في نهاية عام 2004. ولدى “بن أفليك” ثلاثة أطفال من زوجته السابقة “جينيفر جارنر”، وهم “فيوليت (16 عاما)، وسيرافينا (13 عاما)”، وصموئيل (10 أعوام)، بينما لدى “جينيفر” طفلان من زوجها السابق مارك أنتوني.

اقرأ أيضاً: تامر حسني يكشف سبب تأليفه بحبك: فيه مشاعر لازم توصل للناس

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى