تعرف على موعد عرض فيلم تسليم أهالي لدنيا سمير غانم
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعرف على موعد عرض فيلم تسليم أهالي لدنيا سمير غانم

مادة إعلانية

قامت شركة “سينرجي” بالإعلان عن موعد عرض فيلم تسليم أهالي الذي يقوم ببطولته كل من “دنيا سمير غانم” و “هشام ماجد”، حيث سيتم عرضه في أغسطس القادم، كما أطلقت أيضاً البوستر الرسمي للفيلم.

محتوي إعلان

تعرف على موعد عرض فيلم تسليم أهالي لدنيا سمير غانم وهشام ماجد

موعد عرض فيلم تسليم أهالي

محتوي إعلان

وجاء بطلي الفيلم “دنيا سمير غانم” و”هشام ماجد” في البوستر، بدور زوجين، حيث يبدو على العروس سعادتها بالزواج، بينما يقف العريس تحت تهديد السلاح وهو مجبر على تلك الزيجة.

كان من المقرر أن يكون موعد عرض فيلم تسليم أهالي في عيد الفطر الفائت، إلا أنه خرج في آخر لحظة من المنافسة، وتردد وقتها أن سحب الفيلم من السباق حدث بسبب خلاف بين بطلة الفيلم “دنيا سمير غانم”، والشركة المنتجة، لكن نفس الأمر تكرر في موسم عيد الأضحى وخرج الفيلم، إلى أن تم الاستقرار على عرضه في 3 أغسطس 2022 المقبل.

الجدير بالذكر أن فيلم “تسليم أهالي” من بطولة “دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي” من تأليف “شريف نجيب”، وإخراج “خالد الحلفاوي” من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

تدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” حول زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل كطبيب بشري في الهجرة الى “كندا”، ولكن تتحول الأمور عندما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

تطارد الفنانة “لوسى” بطلة الفيلم في أحداث الفيلم، وذلك بسبب حبها الكبير لـ “هشام ماجد”، الذي يقوم بدور البطولة أمام دنيا، ما يجبرهم على الهروب لكي يتزوجا، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاً: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان معاً في رمضان 2023

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى