مأساة أطفال الكهف في فيلم سينمائي بعنوان Thirteen Lives
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

مأساة أطفال الكهف في فيلم سينمائي بعنوان Thirteen Lives

سوف يتم تصوير مأساة أطفال الكهف في فيلم سينمائي بعنوان Thirteen Lives، وجاء ذلك بعد مرور 4 أعوام من عملية الإنقاذ الشهير لمجموعة تتكون من 12 صبيا ومدربهم لكرة القدم من كهف في تايلاند، وجدت قصتهم طريقا إلى الشاشة الفضية عبر فيلم (Thirteen Lives) أو “ثلاثة عشر روحا” للمخرج الحائز على جائزة الأوسكار رون هاوارد.

مأساة أطفال الكهف في فيلم سينمائي بعنوان ثلاثة عشر روحا

مأساة أطفال الكهف في فيلم سينمائي

مادة إعلانية

وكان الصبية الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاما، ومدربهم ذو الخمسة والعشرين عاما أثناء استكشافهم أحد الكهوف في منطقة شيانج راي شمالي تايلاند في يونيو عام 2018 غمرت مياه الأمطار الموسمية الأنفاق وحاصرتهم تحت الأرض.

واستطاع الصبية البقاء على قيد الحياة لتسعة أيام داخل الكهف الذي أغرقته المياه جزئيا قبل أن يصل إليهم غواصان بريطانيان، إلا أن الأمر استغرق 8 أيام أخرى لاستخراجهم من ذلك الكهف.

ويقوم الفيلم بتصوير المحنة التي استمرت 17 يوما، حيث قام متطوعون ومهندسون وجنود سحب ملايين اللترات من المياه من الكهف وحفروا في الصخور بحثا عن فجوات للوصول إلى الصبية.

مادة إعلانية

ويبدأ عرض الفيلم في السينمات في “الولايات المتحدة وبريطانيا” في 29 من يوليو، على أن يتم عرضه في أنحاء العالم على “أمازون برايم فيديو” في الخامس من “أغسطس”.

اقرأ أيضاً: جون ليجند في الساحل الشمالي لأول مرة.. اعرف أسعار التذاكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى