> FB Twitter instagram youtube linkedin تأجيل الدراسة بسبب ظهور الموجة الرابعة لفيروس كورونا صحيح؟ جريدة أخبارك
تعليم

تأجيل الدراسة بسبب ظهور الموجة الرابعة لفيروس كورونا صحيح؟

تأجيل الدراسة بسبب ظهور الموجة الرابعة لفيروس كورونا صحيح؟، هذا الخبر شد انتباه الكثير من المواطنين منذ القليل من الوقت، وهذا الخبر كان سبب في الكثير من التساؤلات عن نظام الدراسة والامتحانات اذ تم بالفعل تأجيل الدراسة.

لكن الاخبار التي تم التصريح بها كانت تطمئن جميع الطلب والياء الأمور بأنه لا يوجد داعى لأى نوع من القلق لان الحكومة تقوم بإجراء الخطة الاحترازية لتجنب أي إصابات والحفاظ على الجميع من أي نوع من الإصابات.

ما هو قرار الحكومة في تأجيل الدراسة بسبب الموجة الرابعة

تم التأكيد من الجهات الرسمية بان الاخبار الشائعة بتأجيل الدراسة اخبار ليست صادقة وغير مصرح بها من أي جهة رسمية من قبل والأمور في غاية الاستقرار، ولا يوجد تأجيل للدراسة.

حيث ان الدراسة تبدأ في مواعيدها المحددة في أكتوبر المقبل بدون أي تأجيل ولكن يتم اخذ بعض الإجراءات الاحترازية اثناء اليوم الدراسي للحفاظ على صحته من أي فيرس من الممكن ان يتعرض له في أي وقت.

 تأجيل الدراسة بسبب ظهور الموجة الرابعة لفيروس كورونا صحيح؟

لذلك لا داعى لكل التساؤلات التي حدثت ولا داعى لأى نوع من القلق بخصوص ذلك الامر والدراسة تبدء في مواعيدها الرسمية دون أي تغير أو حدوث خلل بالنظام.

ومن المتوقع ان الأمور تكون أفضل من العام السابق بسبب زيادة الخبرة التي اكتبها الشعب في التعامل مع فيروس كورونا لذلك لا داعى لأى نوع من القلق نهائياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى