بنت الجيران تعود الى يوتيوب وحسن شاكوش يعلق: كله بفضل ربنا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بنت الجيران تعود الى يوتيوب وحسن شاكوش يعلق: كله بفضل ربنا

مادة إعلانية

أغنية المطربين الشعبيين “حسن شاكوش وعمر كمال” بنت الجيران تعود الى يوتيوب بعد حذفها بــ20 يوما، وجاء ذلك بعد تصريحات الأول حول سرقة لحن “حاجة مستخبية” من أغنية تركية.

محتوي إعلان

بنت الجيران تعود الى يوتيوب بعد حذفها بـ20 يوم

بنت الجيران تعود الى يوتيوب

محتوي إعلان

وقام “حسن شاكوش” بنشر الأغنية على صفحته الخاصة على الفيسبوك معلقاً: “بنت الجيران 600 مليون، الحمد لله بفضل ربنا طبعا اول حاجه، وجمهوري الي في ضهري”.

وقال مغني المهرجانات “حسن شاكوش” أثناء تواجده في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي “عمرو أديب”، معلقاً على اتهامه بسرقة لحن أغنية “حاجة مستخبية” للنجم “محمد حماقي“، واستخدامه في مهرجان بنت الجيران، وقال: “حماقي عامل أغنية اسمها (حاجة مستخبية)، كان بقالها 5 سنين على يوتيوب عاملة 16 مليون”.

وأضاف “حسن شاكوش” قائلاً: “قالوا إحنا سارقين لحن (حاجة مستخبية)، وحصلت مفاوضات خاصة بأرباح موقع يوتيوب بين شركتي وشركة النجم محمد حماقي، واتفقنا تتقسم الأرباح على 3 شركات.. اللي عرفته إن (حاجة مستخبية) اللحن أصلا مسروق من لحن تركي”.

وقام “حسن شاكوش” بالاعتذار عن تصريحاته أكثر من مرة قائلاً: “أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا الملحن العبقري مدين.. انا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة أن لحن أغنية (حاجة مستخبية) اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد”.

اقرأ أيضاً: شيرين عن حسام حبيب: أتجوز قرد من جنينة الحيوانات ولا أتجوزه

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى