تعرف على مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تعليم

تعرف على مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

يبحث العديد من الناس عن مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية، حيث تُعد مدرسة “we” للتكنولوجيا التطبيقية هي الأولى في مصر التي تختص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتيح لطلاب الحصول على الشهادة الثانوية الفنية بمدة دراسة 3 سنوات، ويمكن للطالب الخريج في المدرسة دخول كلية الهندسة أو أي كلية أخرى بشرط اجتياز المعادلة بعد التخرج.

مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية 2022

مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية
مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

الدراسة في معهد WE للتكنولوجيا التطبيقية مجانية، لكن الطلاب يدفعون رسومًا رمزية فقط. حيث عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم التكنولوجي شراكة مع المصرية للاتصالات لدعم معهد WE للتكنولوجيا التطبيقية لجميع الطلاب.

مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية 2022 هي 200 جنيه مصري للطلاب فقط، ومع ذلك هناك شرط بأن يتم دفع “مبلغ 20.000 جنيه” إذا تم طرد الطالب بشكل نهائي بسبب “مشاكل سلوكية”.

مادة إعلانية

مبلغ 20000 جنيه مصري هو مبلغ المساعدات المالية المقدمة للطلاب كل عام من قبل الشركة ووزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً: مصاريف مدرسة البترول بحدائق الاهرام

ماذا يعمل خريج مدرسة we؟

مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية
مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

سيستمتع خريجو وطلاب مدرسة وي بعدد من المزايا التي تجعلها واحدة من المدارس التي يرى الكثيرون أنها تغير تصور بعض المدارس الصناعية لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى مجموع كبير أو الذين لا يستطيعون الالتحاق بالمدرسة الثانوية، ومن بين هذه الامتيازات:

  • تعتبر الدورات المقدمة معترف بها دوليًا، خاصة بالنسبة للتخصصات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  • تدريب مجاني في المواقع التقنية مع توفير وسائل المواصلات لتوصيل الطلاب بشكل دوري والحصول على امتيازات التدرب في معامل مجهزة بشكل حديث من حيث التقنيات التكنولوجية والأجهزة المتطورة.

يحصل خريجو مدرسة وي على شهادة مصرية معتمدة يمكنهم من خلالها العمل في مجالات متعددة وفتح مجالات واسعة في تكنولوجيا المعلومات والهندسة، عندما يتجاوز مجموعهم 80٪. كما يتم اختيار أوائل الدفعة من الخريجين للعمل لدى الشركات المهتمة بهذا المجال.

وجود مجموعة من أفضل المهندسين والأطباء المتخصصين في فريق متكامل يسعى للحصول على أعلى مستوى من الفائدة في مجالات التكنولوجيا والاتصالات.

يتم تطوير هذه المهارات بسهولة عن طريق التعلم من خلال التركيز على المهام العملية مع التدريب والتعرف على الواقع وما يأتي معه.

مادة إعلانية

يتلقى الطلاب حوافز مالية أثناء فترة التدريب في الشركات الصناعية الشريكة.

ما المواد التي تدرس في مدرسة we؟

مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية
مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

على أن يدرس الطالب كل من المواد الدراسية الأساسية المخصصة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهي: اللغة العربية واللغة الإنجليزية ورياضيات وفيزياء ودراسات اجتماعية واقتصاد وتربية رياضية، هذا بجانب عدد من المواد التكنولوجية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بجانب محاضرات متخصصة في التنمية البشرية والمهارات الشخصية لبناء شخصية الطالب وتقويم سلوكياته وتطوير مهاراته الاجتماعية.

اقرأ أيضاً: مصاريف كلية الشرطة للضباط المتخصصين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى