عمرو أديب عن سوء تنظيم حفل كايروكي: إحنا قدام كارثة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

عمرو أديب عن سوء تنظيم حفل كايروكي: إحنا قدام كارثة

مادة إعلانية

تحدث الإعلامي الشهير عمرو أديب عن سوء تنظيم حفل كايروكي في “الإسكندرية” مساء الجمعة، والذي تعرض بسببه الفريق لحملة انتقادات على السوشال ميديا، وجاء ذلك خلال تقديم برنامج “الحكاية”.

محتوي إعلان

عمرو أديب عن سوء تنظيم حفل كايروكي: الناس اتخنقت من الزحام

عمرو أديب عن سوء تنظيم حفل كايروكي

محتوي إعلان

وتحدث عمرو أديب عن سوء تنظيم حفل كايروكي خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر : “الموضة السنة دي من أول أبو قير في إسكندرية لحد ألماظة في آخر الساحل الشمالي ما يسمى بحفلات الشاطئ، ومن يومين كان في حفل في إسكندرية قلقني، لإن كان المطلوب يحضر 5 أو 6 آلاف حضر 20 ألف”.

وأضاف “عمرو أديب” : “أنا مش خايف من كورونا ولا حمى القرود، أنا خايف الناس دي تدوس على بعض، ولو تشوفوا بوستات اللي حضروا الناس اتخنقت من الزحام رغم إن المكان مفتوح”.

وتابع “عمرو أديب”: “لو الناس دي حد ولع حاجة أو إتخانقوا، وبدأت الناس تجري هيدوسوا على بعض، ونرجع نقول كان فين الأمن، وليه المطافي والإسعاف إتأخروا، لكن في حاجات ولا أمن ولا إسعاف يقدر يعمل حاجة، ولو هذا الأمر حدث إحنا قدام كارثة حقيقية”.

وواصل “عمرو أديب”: “كايروكي على عيني وراسي، وبموت في أمير عيد، وعايز الناس تنبسط في إسكندرية، لكن أرجوكم لازم يكون في جهات قادرة على التنظيم، وشوفنا حفلات لعدد من كبار النجوم كانت منظمة بطريقة بديعة ومبهرة”.

وواصل “عمرو أديب” : “كايروكي على عيني وراسي، وبموت في أمير عيد، وعايز الناس تنبسط في إسكندرية، لكن أرجوكم لازم يكون في جهات قادرة على التنظيم، وشوفنا حفلات لعدد من كبار النجوم كانت منظمة بطريقة بديعة ومبهرة”.

وكان فريق “كايروكي” قد اعتذر لجمهوره عن سوء التنظيم في الحفل، ووعد بعدم تكراره في المستقبل، وذلك بعدما تعرض لحملة انتقادات واسعة بسبب سوء تنظيمهم للحفل، حيث قام الجمهور باتهام الشركة المنظمة بالسعي لتحقيق الربح من بيع التذاكر، على حساب التنظيم الجيد ومستوى الحفل.

اقرأ أيضاً: أكرم حسني عن تعاونه مع محمد منير: لحظة فارقة في حياتي

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى