مصطفى كامل لعمرو مصطفى: عايز تشتهر اجتهد متعيبش على أساتذتك
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

مصطفى كامل لعمرو مصطفى: عايز تشتهر اجتهد متعيبش على أساتذتك

أثارت رسالة الفنان مصطفى كامل لعمرو مصطفى أثناء حواره مع الإعلامية “أميرة بدر” في برنامج “الترابيزة” المذاع عبر قناة الشمس الجدل، حث تحدث الفنان “مصطفى كامل” عن سخرية “عمرو مصطفى” من أغنية “تسلم الأيادي” وخصوصاً وأن الأغنية كانت من كلماته وألحانه وكانت قد حققت نجاحاً كبيراً آنذاك.

مصطفى كامل لعمرو مصطفى: كان نفسه يعمل أغنية ناجحة

مصطفى كامل لعمرو مصطفى

مادة إعلانية

وقال “مصطفى كامل” عن “عمرو مصطفى”: “في عز نجاح تسلم الأيادي، فتحت التليفزيون لقيت الإعلامي وائل الإبراشي بيسأل عمرو مصطفى إيه رأيك في الأغنية، فقال مينفعش حد يغني لمصر وهو بيعمل كده، بلاش إنك بتحبني أو تحترمني، إزاي تقول كده على حاجة مكسرة الدنيا”.

وتابع “مصطفى كامل“: “فضل الموضوع مضايقني، ولما كنا بنعمل بروفة لعرض على الهوا لاحتفالات 25 يناير لقيته داخل يبوسني عادي، قلتله بتسلم عليا ليه، وحصلت ثورة مني في المسرح، وتدخلت الفنانة يسرا”.

وأكمل قائلاً: “هو كان نفسه يعمل أغنية ناجحة، وبيلف بولد شبه الولاد بتوع الربابة، لو عايز تشتهر اجتهد واشتغل، لكن متعيبش على أساتذتك”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن الفنان “مصطفى كامل” أعلن خلال اللقاء رفضه تولي منصب “نقيب المهن الموسيقية”، خلفا للفنان “هاني شاكر”، الذي تقدم باستقالته من المنصب مؤخرا، وطالب بتدخل الأجهزة الرقابية لمواجهة الفساد داخل النقابة.

اقرأ أيضاً: عمرو أديب يعلن موعد اعتزاله: باقيلي سنة بالكتير وأبطل إعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى