زراعة الشعر في اليت هير: نتائج ثورية في أكبر مركز في العالم
مادة إعلانية
مادة إعلانية
صحة

زراعة الشعر في اليت هير: نتائج ثورية في أكبر مركز في العالم

يعتبر الصلع وتساقط الشعر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء حول العالم. يلجأ هؤلاء الأشخاص للبحث عن أفضل مراكز زراعة شعر لمساعدتهم للتخلص من هذه المشاكل واستعادة كثافة شعرهم. أحد أفضل هذه المراكز هو مركز اليت هير لزراعة الشعر في تركيا لما يقدمه من خدمات عالية الجودة.

بالإضافة إلى استخدامه أحدث التقنيات المستخدمة في عالم زراعة الشعر. والأهم من ذلك كله هو الفريق الطبي المختص الذي يشرف على عمليات زراعة الشعر تحت قيادة الدكتور عبدالعزيز بلوي. سنقدم لكم في هذا المقال كل ما تحتاج إلى معرفته عن مركز اليت هير والتقنيات التي يستخدمها.

هل تريد حجز استشارة مجانية في إليت هير؟ اضغط هنا.

المحتويات

  • تقنيات زراعة الشعر
  • خطوات زراعة الشعر
  • الخدمات
  • تكلفة زراعة الشعر
  • مركز إليت هير لزراعة الشعر

تقنيات زراعة الشعر

يستخدم مركز إليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر والتي تضمن أفضل نتائج زراعة شعر. تتضمن هذه التقنيات:

1. زراعة الشعر بتقنية DHI

تقنية DHI أو كما تعرف بــ تقنية أقلامتشوي، هي أحدث تقنية زراعة شعر في العالم. السبب في رواج هذه التقنية بشكل كبير في مركز إليت هير هي أنها تعطي كثافة عالية للشعر مع نسبة نجاح تفوق 98%.

يقوم خبير زراعة الشعر في إليت هير بوضع البصيلات المقتطفة بأقلام تشوي. ثم عن طريق هذه الأقلام يتم فتح القنوات وزراعة البصيلات بنفس الوقت، على عكس تقنية السفير. تطور تقنية DHI بهذه الطريقة قلل من فترة التعافي لتصل إلى 6-8 أيام فقط.

تعطي تقنية DHI نتائج طبيعية حيث يمكن التحكم بزاوية وعمق زراعة البصيلة بكل ثبات، مما يعطي نتائج أفضل. تعتبر تقنية أقلام تشوي مناسبة لتكثيف الشعر وزراعة منطقة التاج بشكل أخص.

2. زراعة الشعر بتقنية FUE

مادة إعلانية

هذه التقنية هي أساس زراعة الشعر في مركز اليت هير. يتم في هذه التقنية اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ليتم زراعتها لاحقاً في المنطقة المستقبلة. يتم اقتطاف البصيلات بأداة دقيقة تدعى المايكروموتور ليتم بعدها حفظ البصيلات بمحلول مغذي لتقويتها والحفاظ على صحتها.

تقنية الاقتطاف FUE هي تقنية متطورة عن التقنية FUT القديمة التي عفا عليها الزمن. يستخدم المركز تقنية FUE لأنها تقدم نتائج مضمونة 100% ولا تسبب أي ندبات. على عكس تقنية FUT التي تسبب ندبات ترافق المريض لبقية حياته.

3. زراعة الشعر بتقنية السفير

تقنية السفير هي التقنية المستخدمة في مركز إليت هير لفتح قنوات زراعة الشعر. تستخدم هذه التقنية حجز السفير الذي يأخذ شكل V المثبت على رأس القلم لفتح القنوات.

بفضل حجر السفير يستطيع خبراء زراعة الشعر زراعة الشعر بكثافة عالية تصل إلى 120 بصيلة لكل سم2. بالإضافة إلى الحصول على خط شعر كثيف وطبيعي.

تعتبر تقنية السفير مناسبة للأشخاص الذي يرغبون بزراعة خط الشعر بشكل خاص.

خطوات زراعة الشعر في مركز اليت هير

تتألف زراعة الشعر من 4 خطوات وهي:

1. مجموعة NEO FUE التحضيرية

قبل وصولك إلى اسطنبول سيرسل لك طاقم إليت هير مجموعة NEOFUE التحضيرية التي تعزز من حيوية بصيلات الشعر لتحضيرها للاقتطاف والزراعة. تعمل هذه المجموعة على تغذية وتقوية بصيلات الشعر لتعزيز نتائج زراعة الشعر والحصول على الكثافة المطلوبة. تعزز هذه التقنية نمو الشعر بمعدل 98%.

2. اقتطاف البصيلات

الخطوة الثانية من خطوات زراعة الشعر هي اقتطاف البصيلات باستخدام تقنية FUE المتطورة. تسمح تقنية FUE باقتطاف بصيلات الشعر بشكل فردي الواحدة تلو الأخرى باستخدام أداة المايكروموتور الدقيقة. تساعد هذه التقنية في الحفاظ على سلامة بصيلات الشعر، كما أنها لا تترك أي ندبات على المنطقة المانحة.

3. تغذية بصيلات الشعر

بعد اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE يضع طاقم إليت هير البصيلات في محلول مغذي غني بالبيوتين. وذلك لتغذية البصيلات وشحذ قوتها.

4. زراعة الشعر بالتقنية المناسبة

الخطوة الرابعة من خطوات زراعة الشعر هي زراعة البصيلات في المنطقة المستقبلة. يتم زراعة الشعر باستخدام إحدى تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في إليت هير.

يعتمد اختيار تقنية زراعة الشعر على عدة عوامل مختلفة مثل حالة شعرك، وعدد البصيلات المطلوب زراعتها. على أي حال سيناقش معك خبير زراعة الشعر في المركز التقنية المناسبة لك خلال الاستشارة المجانية التي يقدمها المركز.

خدمات اليت هير

مادة إعلانية

يقدم مركز إليت هير خدمات زراعة شعر الرأس واللحية والحاجب لكل من الرجال والنساء. بالإضافة إلى جلسات علاج البلازما PRP الغنية بالصفائح الدموية.

يتميز المركز بوجود طاقم طبي متخصص لكل مرحلة من مراحل زراعة الشعر. مما يضمن حصول المرضى على أفضل نتائج زراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في مركز اليت هير

تعتمد تكلفة زراعة الشعر على عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها بالإضافة إلى التقنية المستخدمة بالزراعة. سيحدد خبير زراعة الشعر في مركز إليت هير التقنية وعدد البصيلات المطلوبة أثناء الفحص الاستشارة. على الرغم من ذلك، تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا أقل بكثير من معظم مراكز زراعة الشعر في أوروبا.

زراعة الشعر في مركز اليت هير

قام الطاقم الطبي في اليت هير بقيادة أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا بإجراء أكثر من 60 ألف زراعة شعر ناجحة. بالإضافة إلى ذلك، قام فريق إليت هير بتطوير تقنية NEO FUE التحضيرية التي تزيد من معدل نجاح زراعة الشعر بنسبة 98%.

يقدم المركز أيضاً خدمة 24/7 لمرضاه مع متابعة النتائج لمدة 12 شهر بعد الزراعة. الأهم ذلك، يقدم المركز نتائج مضمونة لمدة 30 عاماً على نتائج الشعر المزروع.

اتصل الآن لحجز موعد استشارتك المجانية من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى