جامعة الشرق الأوسط الالكترونية تطلق مبادرة التعليم للجميع
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تعليم

جامعة الشرق الأوسط الالكترونية تطلق مبادرة التعليم للجميع

مادة إعلانية

أطلقت جامعة الشرق الأوسط الإلكترونية والمسجلة رسميا لدى الحكومة البريطانية كمؤسسة تعليمية متخصصة بالتعليم الجامعي والدراسات العليا مبادرة التعليم للجميع والتي تهدف لتدريس 5 آلاف طالب من كافة أنحاء العالم بمختلف التخصصات والدرجات العلمية ممن هم بحاجة لشهادة دراسية تدعم مسارهم الوظيفي والمهني وتعزز ذلك بشروط ميسرة وأسلوب متاح للجميع ويتجاوز كافة العقبات.

محتوي إعلان

تعليم إلكتروني بالكامل

جامعة الشرق الأوسط الإلكترونية هي مؤسسة تعليمية مبادرة لتقديم التعليم الإلكتروني بطريقة حديثة مختلفة تماما عن التعليم المنتظم التقليدي بالأسلوب والاعتماد وتعد من أوائل المؤسسات التعليمية المبتكرة لنموذج التعليم الإلكتروني الحديث.

محتوي إعلان

فيمكن لأي شخص من أي مكان بالعالم الالتحاق بكل سهولة من خلال تعبئة نموذج التسجيل وسداد الرسوم الرمزية المقررة وإرفاق صور المستندات الخاصة به والبدء مباشرة بالدراسة بشكل ذاتي وأداء الاختبارات الإلكترونية تحت إشراف فريق أكاديمي مختص.

وإنهاء المسار التعليمي أونلاين بالكامل من لحظة التسجيل ثم الدراسة والاختبارات حتى استلام الشهادة.

ما هي المنح التعليمية للحصول على شهادة جامعية أونلاين؟

تقدم جامعة الشرق الأوسط الإلكترونية بدعم من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO منح تعليمية مدعومة حتى 85% للعديد من التخصصات الإدارية والإعلامية تخصم من السعر الأساسي للدراسة ليصبح الرسوم الإجمالية فقط 15% من الرسوم الأصلية.

ما هي الشهادات الجامعية المقدمة من جامعة الشرق الأوسط الإلكترونية؟

تقدم الجامعة بنظام التعليم الإلكتروني عدة مستويات دراسية وهي :

  • الدورات القصيرة.
  • دبلوم إلكتروني
  • بكالوريوس إلكتروني
  • ماجستير إلكتروني
  • دكتوراه إلكترونية
  • دكتوراه فخرية لداعمي التعليم الإلكتروني بعدة تخصصات

وذلك ضمن الكليات الرئيسية للجامعة وهي :

  • كلية إدارة الأعمال وعلومها.
  • كلية التربية وعلم النفس.
  • كلية الفنون والآداب.
  • كلية الإعلام.
  • كلية تقنية المعلومات.

ما هي مميزات الدراسة أونلاين والشهادة الجامعية الإلكترونية؟

تتميز بأن نظام التعليم الإلكتروني الحديث هو نظام سهل وميسر ومختصر ولا يركز على إلزام الدارس بسنوات دراسية محددة بل يعتمد على إنهاء المواد والمقررات الأساسية للمسار التعليمي. وبذلك يحل مشكلة تسارع العصر واحتياجاته ولا يجبر الطالب للانتظار لسنوات عديدة ليحصل على شهادة بتخصص نظري تعتبر أساسية وقد يضطر للعمل أيضا لسنوات مماثلة ليحصل على الخبرة بالمجال مما يؤدي إلى إضاعة سنوات عديدة وقد تتغير الأنشطة والطلبات وفق تغيرات العالم السريعة والطارئة في عصرنا الحالي.

بالإضافة لسهولة التسجيل والانضمام وانخفاض التكاليف والحصول على شهادة معتمدة إلكترونيا مع باركود تحقق دولي عبر الموقع الرسمي مباشرة للجامعة باللغتين العربية والإنجليزية يمكن لأي شركة التحقق من صحة الشهادة من خلاله دون الحاجة لعناء.

أسلوب حديث ومختصر تحت شعار التعليم للجميع.

شهادة جامعية من جامعة الشرق الأوسط الإلكترونية باعتماد WELO

كافة الشهادات الصادرة تصدر برقم طالب مميز لكل خريج ويعتبر مرجع رسمي ويضاف بالشهادة بالإضافة لباركود يمكن التحقق منه عبر الموقع مباشرة حيث أن الشهادات والتخصصات جميعها معتمدة وتحت إشراف كامل من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO وتصدر شهادة التخرج مع شهادة كشف المواد التي تمت دراستها واختبارها خلال المسار التعليمي الخاص بالطالب.

يمكن للجميع التواصل مع جامعة الشرق الأوسط الالكترونية للتسجيل والانضمام إلى تخصصاتها التعليمية المتاحة والحصول على شهادة جامعية وشهادة دراسية تعزز مهاراتك وتدعم سيرتك الذاتية في وقت قصير ورسوم منخفضة.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى