أكرم حسني يرفض عودة للي ليوتيوب بشروط مطرب ولد الهلالية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أكرم حسني يرفض عودة للي ليوتيوب بشروط مطرب ولد الهلالية

مادة إعلانية

أكرم حسني يرفض عودة للي ليوتيوب بشروط مطرب ولد الهلالية، حيث كشف “أكرم حسني” عن تلقيه عرض بسحب الشكوى المقدمة لموقع يوتيوب ضد أغنية “للي”، التي طرحها الفنان محمد منير مؤخرا، وبالتالي عودتها للموقع بعد حذفها بسبب الشكوى.

محتوي إعلان

أكرم حسني يرفض عودة للي ليوتيوب بشرط الاعتراف باقتباس اللحن

أكرم حسني يرفض عودة للي ليوتيوب

محتوي إعلان

وصرح الموزع الموسيقي “أمير محروس” أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدي” في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON، أن المطرب “محمود المنسي” مقدم الشكوى لموقع يوتيوب عرض سحبها، بشرط اعتراف “أكرم حسني” بأن لحن أغنية “للي” مستوحى من أغنيته “ولد الهلالية”، وهو ما علق عليه أكرم حسني قائلا: “مستحيل”، معتبرا هذا الحل اعترافا منه بالسرقة.

وأضاف “أكرم حسني” خلال استضافته بالبرنامج : “أنا لا أعمل إلا بشكل قانوني، وعندما أكتب كلمات أتوجه بها للرقابة على المصنفات الفنية، وفي حالة الكليب أتوجه به للجهات الرقابية للحصول على التصاريح اللازمة، وهذه هي المستندات التي قدمتها لموقع يوتيوب لإعادة الأغنية المحذوفة”.

ورد “أكرم حسني” على تعجب البعض من قدرته على تأليف الأغنية بكلمات صعيدية، قائلاً: “أولا الكتابة الكوميدية التي أقوم بها أصعب بكثير من الكتابة الجادة، ومن لا يدرك ذلك أبعد ما يكون عن الفن”.

وتابع “أكرم حسني” قائلاً: “أثناء فترة عملي في وزارة الداخلية اشتغلت في أسوان، وعشت مع أهل الجنوب الطيبين الفنانين، وسبق أن كتبت في مسلسل لأحمد فهمي أغنية صعيدية كبيرة من 6 مقاطع، بمساعدة الشاعرة سمر حسين، ثم لماذا يستكثر علي البعض قيامي بتطوير نفسي”.

اقرأ أيضاً: أكرم حسني عن محمود المنسي: رفض الاحتكام لخبراء الموسيقى

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى