كيفية نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى ايفون
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تكنولوجيا

كيفية نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى ايفون

مادة إعلانية

من أصعب الأمور التي تواجه البعض مسألة عمل نسخ احتياطي لمحادثات الواتس اب، لأن هناك الكثير من المحادثات المهمة التي يمكن فقدها عن طريق قيام الهاتف بعملية النسخ، يضطر البعض عن البحث عن حل لهذه المشكلة وهي نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى ايفون، هنا سوف نوفر لكم برنامج ممتاز يقوم بنقل بيانات الواتساب باحتراف، مع ضمان عدم ضياع أي محادثة قمت بها مع الآخرين، برنامج MobileTrans يقوم بعمل نقل بيانات الواتساب من ايفون لايفون بسهولة، لن تحتاج لاتباع خطوات معقدة، فقط قم بتوصيل جهازك بالبرنامج واتركه يقوم بعمله، هنا سوف نطرح شرح كامل لكل ما يخض البرنامج وطريقة عمله وآراء بعض المستخدمين الذين قاموا بالتعامل مع البرنامج.

محتوي إعلان

وظيفة برنامج MobileTrans في نقل محادثات الايفون

  • يوفر برنامج MobileTrans نقل ملفات غير محدود، لا يوجد عدد لإمكانية نقل الملفات، سوف يقوم البرنامج بنقل كافة البيانات المطلوبة مهما كان عددها، تمتع بخاصية الاستخدام الغير محدود مع MobileTrans.
  • يعمل MobileTrans على نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى ايفون أو من ايفون إلى اندرويد أو من اندرويد إلى ايفون، بكل سهولة كما يمكنك نقل محادثات الواتس على جهاز الكمبيوتر أيضا أو جهاز ماك.
  • يوفر لكم البرنامج فرصة الحصول على نسخ احتياطي للواتس تحتفظ بها على جهازك لعدم فقد المحادثات الهامة، مثل المحداثات الخاصة بالعمل أو الدراسة، خاصية ممتازة لن تجدها مع البرامج الأخرى.
  • يستطيع البرنامج نقل محادثات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ولا يقتصر عمله على نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى ايفون فقط، بل يعمل على نقل المحادثات والملفات من مختلف مواقع التواصل مثل Viber و LINE و Kik    WeChatقم باختباره بنفسك.
  • يعمل البرنامج مع جميع الأجهزة ولا يتطلب منك ضبط الهاتف على وضع معين، أو إدخال أو حذف أي بيانات أثناء قيام البرنامج بعمله.
  • يستطيع برنامج MobileTrans قراءة 18 نوع من البيانات، مهما كانت ملفاتك سوف يتم نقلها بسلام وبشكل سريع وكامل.
  • عشرون عاما من الخبرة بين يديك يوفرها لكم برنامج MobileTrans، الذي بدأ رحلة انطلاقه منذ عام 2003، ليحقق أكبر نسبة نجاح على مستوى العالم.
  • توفر المنصة الخاصة بالبرنامج عدة مهارات وبرامج أخرى مفيدة للهاتف يمكنك الاطلاع عليها، مثل القدرة على استعادة الصور المحذوفة من الهاتف بالكامل، بالإضافة إلى إصلاح أعطال الايفون مثل عطل الشاشة البيضاء وشاشة الموت الزرقاء والجهاز المعطل.
  • استمتع بالفترة التجريبية للبرنامج قبل الشراء، واحصل على نسخة على جهازك لاستخدامها وقت الحاجة لحل أي مشكلة فنية في جهازك.

مزايا برنامج MobileTrans في نقل الواتس من ايفون الى ايفون

يبحث الجميع عن برنامج يوفر أكبر عدد من المميزات لذلك نرشح لكم برنامج MobileTrans المدعم بالعديد من المزاياك

محتوي إعلان
  • برنامج آمن على جميع الأجهزة، لا يحتوي على أي فيروسات قد تؤذي هاتفك تم اختباره من قبل المنفذين للتحقق من أي أخطار، يمكنك استخدامه بأمان.
  • يمكنك استخدام MobileTrans مجانا للتجربة لمدة شهر ثم شرائه بعد ذلك والحصول على رخصة سنوية لاستخدام غير محدود.
  • هناك العديد من البرامج التي تزعجك أثناء الاستخدام لصعوبة التعامل معها، وعدم القدرة على الوصول للأوامر المطلوبة بعكس برنامج MobileTrans الذي يوفر واجهة سهلة التعامل ولا تحتاج للمعرفة، يمكنك الوصول للأمر المراد بسهولة ووضوح.

طريقة التعامل مع برنامج MobileTrans وتحميله

 كيفية نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى ايفون

برنامج MobileTrans سهل الاستخدام ولا يحتاج خبرة لتحميله عليك قراءة خطوات التحميل الآن:

  • قم بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك والدخول للموقع الرسمي لبرنامج MobileTrans.
  • عليك الآن تحميل البرنامج خلال دقائق فقط حتى تتم عملية التحميل الكامل للبرنامج.
  • يأتي بعد ذلك تثبيت البرنامج حتى يمكن استخدامه.
  • بعد القيام بالتثبيت أصبح لديك نسخ من MobileTrans صالحة لمدة شهر، عليك تجربة البرنامج للتحقق من عمله.
  • في حالة إعجابك بالبرنامج عليك شراء نسخة مدفوعة والاستفادة بوظائف MobileTrans لمدة عام كامل.
  • من خلال موقع البرنامج قم بالشراء وفي حالة التفكير في استرجاع البرنامج يمكنك القيام بذلك خلال أسبوع من وقت شرائه، والحصول على الرسوم التي قمت بدفعها.

آراء مختلفة حول البرنامج

يقول أحد مستخدمي برنامج MobileTrans “قام الايفون الخاص بي بعمل نسخ احتياطي لمحادثات الواتس اب واكتشفت بعد انتهاء عملية النسخ بفقد الكثير من المحادثات الهامة التي قمت بها مع الآخرين، بات الأمر مؤسفا للغاية، كيف استطيع استرداد هذه المحادثات من جديد، بدأت في البحث عبر الإنترنت، حتى وجدت برنامج MobileTrans أو المنقذ كما أطلقت عليه لاحقا، حقا قام البرنامج باسترداد جميع المحادثات بالكامل، بل قام بالأروع من ذلك حيث قررت تغيير الافون الخاص بي، فقمت باستخدام البرنامج ل ـنقل الواتساب من ايفون لايفون بكل سهولة، كانت تجربة ممتازة” هكذا كان رأي أحد مستخدمي البرنامج، قم أنت أيضا باستخدام MobileTrans وأخبرنا عن تجربتك الشخصية في التعامل مع هذا البرنامج الواعد، وأخبرني كيف انقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى ايفون.

لا أنصحك باستخدام برنامج آخر لنقل الواتس من ايفون إلى ايفون، بعد القيام بعمل مراجعات للبرامج التي تقوم بنقل محادثات الواتس من جهاز لآخر، تبين لنا قدرة برنامج MobileTrans في القيام بنقل البيانات بدقة والتعامل بحذر حتى لا يفقد أي ملف أثناء النقل، وهذا بخلاف ما تقوم به البرامج الأخرى التي تعمل على فقد عدد من الملفات في النقل، فلا تعرض بياناتك للخطر وقم من البداية باستخدام MobileTrans الحل الرئيسي لنقل الواتس بسلام، كما يمكنك الاستعانة بالبرنامج أيضا لنقل أي محادثات أخرى لمواقع التواصل المختلفة، بات الأمر سهلا كل ما عليك عمله هو اقتناء رخصة للقيام بحفظ البرنامج على جهازك والاستفادة من وظائفه لمدة عام كامل، ثم شراء نسخة جديدة للعام الجديد.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى