> FB Twitter instagram youtube linkedin فيتامين شوجر بير هير مصر  جريدة أخبارك
منوعات

فيتامين شوجر بير هير مصر 

فيتامين شوجر بير هير مصر، تهتم العديد من السيدات بالحصول على افضل أنواع الفيتامينات الخاص بالعناية بالشعر، وهذا بسبب الأضرار العديدة التي تحدث للشعر ولا يمكن ان يتم إصلاحها بسهولة، لذا يعتبر فيتامين شوجر بير هير مصر من أفضل أنواع تلك الفيتامينات التي تمد الشعر بكل ما يحتاج إليه من مغذيات حتى يكون له شكل افضل وكذلك يكون اقوي.

شوجر بير هير مصر الأصلي والتقليد

يعتبر هذا المنتج ما هو إلا مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تتواجد في العبوة على هيئة أقراص تقوم السيدة بالحصول عليها عن طريق الفم.

ويتم شراء الكثير من هذا المنتج الذي يتواجد في الأسواق المصرية بثلاث أنواع وهم:

  • الأزرق.
  • الوردي.
  • البنفسجي.

ويتميز كل واحد منهم أنه يحتوي على الفيتامينات الخاصة به التي تدعم الشعر وتجعله صحته افضل، ولان المنتج يوجد الكثير من الاقبال عليه فإن العديد من الشركات الأخرى قامت بإنتاج منتج مشابه له.

ولكن يكون وجه التشابه في الشكل الخارجي للعبوة والكبسولات وليس في القيم الخاصة بالمنتج، وهذا الامر يمكن ان يؤدي للكثير من الأضرار بالنسبة للسيدات التي سوف تتناولها.

لان المكونات التي تتواجد به غير معلومة المصدر مما يجعلها تشكل خطراً كبيراً على صحة من يتناولها، ولكن هناك فرق واضح بين المنتج الأصلي والآخر المقلد.

الفرق بين فيتامين شوجر بير هير مصر  الأصلي والآخر المقلد

حيث أنه يمكن التفرقة بين المنتجين من خلال:

  • تكون الكتابة التي تتواجد على المنتج الأصلي ذات خطوط لها حجم كبير، بينما يكون الحجم الخاص بالكتابة على المنتج المقلد اقل في الحجم.
  • يتم حفر الغطاء الخاص بالمنتج الأصلي من الجهة الداخلية له، بينما في المنتج المقلد لا يوجد هذا الحفر.
  • يتواجد في المنتج الأصلي باركود يؤكد على أن هذا المنتج أصلي ويكون له حجم كبير، أما في المنتج الآخر يكون الباركود ذو حجم صغير.
  • تكون الحبوب في المنتج الأصلي صلبة ولها لون داكن قليلاً، بينما الحبوب التي تتواجد في الاخر المقلد تكون لينة واللون الخاص بها فاتح.

وحتى تحمي نفسك من أضرار المنتج المقلد يفضل أن تقومي بشراء المنتج من خلال احد الأماكن الموثوق منها أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمنتج ذات نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى