يوتيوب يحذف ولد الهلالية لمحمود منسي بعد حذف للي لمحمد منير
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

يوتيوب يحذف ولد الهلالية لمحمود منسي بعد حذف للي لمحمد منير

مادة إعلانية

يوتيوب يحذف ولد الهلالية لمحمود منسي التي تم إطلاقها عام 2017، وذلك بعد اتهامه صناع أغنية “للي” للفنان “محمد منير” بسرقة لحنها من أغنيته في الأيام الفائتة.

محتوي إعلان

يوتيوب يحذف ولد الهلالية لمحمود منسي بعد يومين من حذف للي

يوتيوب يحذف ولد الهلالية لمحمود منسي

محتوي إعلان

و”محمود المنسي” هو مطرب شاب قام بالإعلان قبل أيام عن امتلاكه حقوق الملكية للحن أغنية “للي” التي كتبها ولحنها “أكرم حسني”، مصرحاً بأنه يتشابه مع لحن أغنية له بعنوان “ولد الهلالية”، مؤكدا على تمسكه بحقه الأدبي رغم احترامه وتقديره لمحمد منير و”أكرم حسني”.

كما تعرض “أكرم حسني” لاتهام باقتباس أحد أبيات الأغنية من موال رباعي للشاعر “عادل صابر”، لكنه رفض الاتهامين سواء فيما يخص الكلمات أو اللحن، حيث قال أثناء لقائه مع الإعلامية “لميس الحديدي” أن أغنية “للي” ما هي إلا نتاج أفكاره من الألف إلى الياء، ولحنها من الفولكلور بتصرف ورؤية مختلفة، وهو المصدر الذي اعتمد عليه ملحن “ولد الهلالية”.

وقام “أكرم حسني” بالإعلان عن رفضه شرط “محمود المنسي” لسحب الشكوى التي تقدم بها لليوتيوب، مما أدى إلى حذف “للي”، وهو اعترافه بأنه اقتبس لحن “للي” من أغنية المنسي.

كما أكد “أكرم حسني” أن التشابه بين كلماته وكلمات “عادل صابر” تشابه أفكار، وسيقوم بكافة الإجراءات بعد التعرض لسمعته باتهامه بالسرقة.

اقرأ أيضاً: سمية الخشاب عن القايمة: ملهاش لازمة واللي مش جاهز ميتجوزش

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى