مكاسب خيالية لشركات التنظيف بالسعوديه مقابل هذه الفوائد.. هل تستحق؟
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

مكاسب خيالية لشركات التنظيف بالسعوديه مقابل هذه الفوائد.. هل تستحق؟

مادة إعلانية

شركات التنظيف بالمملكة العربية السعودية كثيرة جدا منها الشركات التي لها مقر ومسجلة ومنها شركات أخرى تجري تعاملاتها من خلال الانترنت، وقد أجريت بعض الإحصائيات على المكاسب التي تحققها هذه الشركات مقابل ما يقدمونه من خدمات. دعنا نقدم بعض من هذه الخدمات وشارك معنا برأيك هل هذه الخدمات تقدم للعميل بجودة عالية مقابل الأسعار؟

محتوي إعلان

 التنظيف بالبخار

ابتكر رومي هان أول ماكينة تنظيف بالبخار عام 1998 ومنذ ذلك الحين انتشرت ماكينات التنظيف بالبخار وتنوعت أشكالها واستخداماتها.

محتوي إعلان

فكرة عمل التنظيف بالبخار

فكرة عمل التنظيف بالبخار والتي تعتبر من فوائد التنظيف بالبخار أنه:

ترجع فكرة التنظيف بالبخار اعتماداً على قوة وكثافة الماء المغلي الذي يصل إلى درجة حرارة 100 درجة مئوية وهو ما يسمى بظاهرة التوتر السطحي جزيئات البخار ، ثم يتغلغل البخار بقوة اندفاعه داخل الأنسجة والألياف للأقمشة الذي بدوره نزع الأوساخ والبقع العنيدة من السجاد والكنب دون الحاجة لإستخدام منظفات وكيماويات التي تؤثر على لون الأقمشة وتسبب ضرر للنسيج.

أيضاً التنظيف بالبخار آمن تماماً على الصحة العامة وصديق للبيئة.

يمكنك طلب هذه الخدمة مش شركة تنظيف بالبخار بجدة حين عدم توفر جهاز تنظيف بالبخار في البيت.

لماذا التنظيف بالبخار هو الأفضل؟

التنظيف بالبخار له العديد من الفوائد فى جميع مجالات التنظيف، نظرا لسهولة استخدامه ودرجه فعاليته العالية فى عملية التنظيف ومنها:

مع تطور العلم أصبح الإنسان يبحث عن الأشياء التي توفر عليه الوقت والمجهود وبذل الكثير من الأموال لذلك أصبح التنظيف بالبخار يغني عن الكثير من المنظفات الصناعية والكيماوية التي تضر بالأقمشة ولا تقوم بعمل التنظيف على أكمل وجه، وسوف نذكر لكم بإيجاز أهم فوائد التنظيف بالبخار:

توفير الوقت والجهد

أما التنظيف بالبخار يحتاج فقط الماكينة المستخدمة فى عملية التنظيف والتى يسهل تحريكها في جميع أنحاء المنزل وايضا سرعه الاداء والفعالية التى تتميز بها فى عملية التنظيف.

التنظيف بالبخار بإستخدام الماكينات المخصصة لهذا الغرض سهلة الأستخدام ولا تحتاج لمجهود شاق أثناء التنظيف مثل ما يحدث أثناء عملية التنظيف اليدوية التي تستغرق الكثير من الوقت الطويل وتحتاج إلى مجهود بدني والتعامل مع أنواع عديدة من المنظفات الصناعية التي قد تضر الانسان أو النسيج، لذلك عند الحاجة إلى تنظيف الكنب والمجالس ابحث عن شركة تنظيف كنب بجدة ذات سمعة طيبة ولها خبرة طويلة في هذا المجال.

الحفاظ على الارضيات والأنسجة أثناء التنظيف

اعتماد ماكينات التنظيف بالبخار أثناء العمل على درجات الحرارة العالية المندفعة في شكل بخار ماء والناتجة عن درجة غليان الماء العالية في التنظيف وازالة البقع مع الحفاظ على الأنسجة والمفروشات والأرضيات لأن بخار الماء لا يتفاعل مع النسيج ولا يؤثر على ألوانه.

الحفاظ على البيئة والصحة العامة

كذلك من أهم فوائد التنظيف بالبخار عدم استخدام المنظفات الكيماوية التي قد تسبب في أغلب الأحيان الحساسية والطفح الجلدي والبعض منها يؤثر على التنفس وذلك نتيجة عدم التخلص من المواد الكيماوية بعد الانتهاء من عملية التنظيف وتترك اثاراً مكان عملية التنظيف مما يؤدي إلى احتمال التلامس بأيدي الأطفال والكبار أو الاختلاط  مع المأكولات والمشروبات، كذلك يفيد التنظيف بالبخار من التخلص من شعر الحيوانات كذلك البكتيريا والجراثيم العالقة في نسيج الأقمشة نتيجة تحلل المأكولات والسوائل على الاقمشة إذا كان لديك طفل أو تقتني حيوانات أليفة.

التنظيف بالبخار هو الأقل تكلفة

التنظيف بالبخار هو الأقل تكلفة عن التنظيف العادي من حيث:

  • لا يستخدم مكونات كثيرة أو أدوات كثيرة كغيره من أنواع التنظيف التقليدية.
  • حيث يتم استخدام ماكينة التنظيف بالبخار التى تتميز بسرعة إنجاز عملية التنظيف.
  • وتوفير الجهد المبذول وبالتالي انخفاض تكلفة عملية التنظيف.

فوائد عزل الخزانات

أهمية عزل الخزان: نعم عزل الخزان مهم من الداخل بمادة الايبوكسي لأنه يقوم بمنع تكون الطحالب والفطريات التي تتكون بأرضيات الخزانات وعلى الجدران الداخلية منها وكذلك التخلص من البكتيريا والجراثيم، كذلك يساعد عزل الخزان من منع تلوث المياه وتأثرها بالعوامل الخارجية مثل أشعة الشمس أو الحشرات أو أي شئ عالق في الجو، لذلك يجب علينا الاهتمام بعزل الخزانات ومراجعة حالة الخزان بشكل دوري. وان كنت من سكان مدينة جدة إليك أفضل شركة عزل خزانات بجدة بضمان 10 سنين معتمدة من هيئة المياه.

 والسؤال الذي يبحث الكثير من الناس عن إجابة له هو هل يجب عزل الخزان الارضي؟

نعم، يجب عزل الخزان الارضي بشكل جيد لحماية المباني من حدوث ضرر مباشر أو غير مباشر بسبب احتمالية تسرب المياه من داخل الخزان ، لذا استخدم مادة عازلة قوية مثل مادة الايبوكسي أو اتصل على شركة متخصصة في عزل الخزانات لتنفيذ ذلك بشكل صحيح.

هل يجب تنظيف الخزان؟

نعم يجب علينا تنظيف الخزان لأن الماء يحتوي على جراثيم وبعض المؤثرات الجوية التي تحتوي على الكثير من الكائنات والطفيليات الضارة وحتى إذا كان خزانك به مرشحات فلا تعمل هذه المرشحات على التخلص من البكتيريا والشوائب بشكل صحيح، لذلك احرص على تنظيف خزان المياه بشكل مستمر أو اتصل على شركة تنظيف خزانات بجدة  متخصصة في عمليات التنظيف

كم يستغرق تنظيف الخزان الارضي؟

يستغرق تنظيف الخزان الارضي ما بين 3 الى 4  ساعات تقريبا، لذلك كرر هذه العملية بشكل دوري كل 6 شهور.

هل مياه الخزانات صالحة للشرب؟

لا، مياه الخزانات غير صالحة للشرب بسبب أن الخزانات التى تستخدم فى تخزين مياه الشرب غير صحية للاستخدام الآدمي، مؤكدًا أن بقاء المياه لفترة طويلة بالخزان تؤدي إلى تلوثها، ونمو أنواع خطيرة من البكتيريا داخل الخزان وتنتشر بالمياه

متى يتم تنظيف خزان الماء؟

ينصح الكثير من المتخصصين ان يتم تنظيف خزان الماء كل 6 شهور بحد أقصى لعدم تراكم البكتيريا على جدران الخزان من الداخل وفي قاع الخزان، لذلك احرص على تنظيف الخزان دائماً.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى