حسن الرداد ينضم لموسم أفلام الصيف بفيلم تحت تهديد السلاح
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

حسن الرداد ينضم لموسم أفلام الصيف بفيلم تحت تهديد السلاح

مادة إعلانية

حسن الرداد ينضم لموسم أفلام الصيف 2022 بفيلم “تحت تهديد السلاح”، وذلك بعد مرور مدة طويلة من التأجيلات للفيلم، وشوق النجم معجبيه لفيلمه الجديد ولعودته للسينما بعد غياب استمر لعامين.

محتوي إعلان

حسن الرداد ينضم لموسم أفلام الصيف بفيلم جديد

حسن الرداد ينضم لموسم أفلام الصيف

محتوي إعلان

وكشف المؤلف “أيمن بهجت قمر”، عن موعد إطلاق فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح” مع الفنان “حسن الرداد”، حيث أكد على صفحته بفيسبوك إطلاق الفيلم في شهر أغسطس القادم، لينضم بذلك حسن الرداد إلى قائمة النجوم المتنافسين في موسم الصيف 2022.

وكان قد تأجل إطلاق الفيلم أكثر من مرة بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا، بالإضافة إلى الظروف العائلية الصعبة التي مر بها الفنان “حسن الرداد” في الفترات الأخيرة، بداية من وفاة والدته إلى وفاة حماه الفنان “سمير غانم” وحماته الفنانة “دلال عبد العزيز”.

ونشر “حسن الرداد” عدة فيديوهات على حسابه على الانستجرام، عرضت من خلالها قدراته البدنية أثناء ممارسة بعض الرياضات الشاقة، وهو ما شوق الجمهور لمشاهد الأكشن التي يجهزها في فيلمه الجديد، وتدور قصة الفيلم في إطار بوليسي أكشن، ويشارك به عدد من النجوم بجانب حسن الرداد ومنهم الفنانة شيرين رضا ومي عمر وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغيرهم، وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضاً: جميلة عوض تظهر بفستان زفاف بفندق بالقاهرة وتثير حيرة الجمهور

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى