أجمل رسائل وعبارات عن الأخت 2022
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

أجمل رسائل وعبارات عن الأخت 2022

مادة إعلانية

رسائل وعبارات عن الأخت، مع مرور العمر وتعاقب الأيام تزداد أعباء الحياة لينجرف كل شخص في مشاكله الخاصة، ولكن مهما مضى العمر وأصبح لكل منا حياته واهتماماته الخاصة، يبقى داخلنا ترابط قوي لا يمكن أن يفرقه أحد، ولا يمكن التغاضي عنه، فهو من أجمل العلاقات، فاختي هذه الإنسانة التي تعتبر جزءاً من الروح ورفيقة العمر، فأقرأ معنا عبارات ورسائل عن الأخت.

محتوي إعلان

رسائل وعبارات عن الأخت

رسائل وعبارات عن الأخت

محتوي إعلان

يبحث الكثيرون عن رسائل وعبارات عن الأخت فإليك بعض العبارات والرسائل:

  • الأخت هي نعمة من الله من بها علينا لنكون روحين من رحم واحد، اختي الغالية هي الأفضل دائما، فمعها دائماً أمتلك فرصة البوح بما لا أستطيع أن أقوله لأحد، فمعها أحدثها بما في داخلي بلا خوف، لا أطيق أن أبتعد عنها، فنحن قد يتخلى عنا الأصدقاء وكذلك الأحباب، لكي نتألم بفراقهم ولا نستطيع البوح لهم بما نواجهه، ولكن اختي هي من تكون الصديق الوفي لي، وبجانبي ولا تتخلى عني، اختي دائما النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حباً وحناناً. أختي نبض وجداني؛ فالنبض لها يسري، والروح لها تنساق، في بعدها تكثر جروحي، وفي قربها تبعد أحزاني. أختي توأم روحي. أختي صاحبة الابتسامة الرائعة والوجه البريء.
  • أتمنى أن تدوم ضحكة اختي فأحبها يوما وشهراً ودهراً أحبها ربي  فالأخت كلمة صغيرة تحمل في جوفها معاني كثيرة ومفاهيم واسعة اشتقت إليك كثيراً، عندما أبحث عن لغة بلا كلمات، عن صحراء بلا رمال، عن طيش عن جنون، عن شيء لم يعرفه أحد من قبلي، بمحبتك سأجتاز كل الحدود والثوابت والأعراف، سأبني قصراً من الأصداف، وسأسطر على وجهه الشمس اعتراف، وأقول لك أحبك يا أختي يا نبض قلبي.
  • لا يوجد من هي أفضل من الأخت فدائماً ما تلتمس الأخت لأختها الأعذار ولا تلجئها إلى الاعتذار ولا تعيرها بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته.
  • الأخت هي هبة من الله يقدرها من تمتع به، ويتمناها من لم ينالها ربي أسعدها ولا تحرمني وجودها.
  • ربي وفق اختى وفرح قلبها وهون عليها، ويسر لها حياتها وأبعد عنها الصعاب.
  • الأخت هي أمان الحياة، والأم الثانية وتوأم الروح ورفيقة الدرب.

اقرأ أيضا: رسائل وعبارات عن مدرستي

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى