آمال ماهر تغني ذرة رجولة من ألبومها الجديد في حفلها بالعلمين
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

آمال ماهر تغني ذرة رجولة من ألبومها الجديد في حفلها بالعلمين

مادة إعلانية

آمال ماهر تغني ذرة رجولة في حفلها في مدينة العلمين، حيث تٌعد من أجدد أغنياتها وسيتم إطلاقها في الألبوم الجديد الذي سيصدر قريباً، كما قدمت مجموعة متميزة من أغانيها بجانب عدد من أغاني كبار نجوم الطرب مثل فيروز ووردة وأم كلثوم.

محتوي إعلان

آمال ماهر تغني ذرة رجولة من ألبومها الجديد وسط تفاعل الجماهير

آمال ماهر تغني ذرة رجولة

محتوي إعلان

رحبت النجمة “آمال ماهر” بجمهورها الذي حضر أول حفل لها في مدينة “العلمين” بعد غياب استمر طويلاً وعام من الاعتزال وشائعات عن اختطافها قائلة: “مبسوطة اني رجعت ليكم تاني ويارب نفضل دائما مع بعض”.

وقدمت “آمال ماهر” في حفلها أغنيتين من ألبومها الجديد وهما “ذرة رجولة”، “الحكاية في مشهدين”، وبدأت الحفل وأنهته بأغنية “طوبة فوق طوبة” وسط تفاعل الجمهور.

وحرص العديد من الشخصيات العامة والمشهورة على حضور حفل “آمال ماهر”، من بينهم الفنانة “إلهام شاهين، والكابتن إبراهيم حسن”، بجانب وزير الشباب والرياضة “أشرف صبحي”، وزيرة التضامن الاجتماعي “نيفين القباج”.

وقالت “آمال ماهر“، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي أم سي”: “أشعر أن تلك الحفلة كأنها أول حفلة بعملها في حياتي وأنا متوترة منها، لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة عشان بشيل مسئولية حبهم وثقتهم وبتمنى أكون على أكمل وجه عشان شغف الجمهور ليه ثمن”.

اقرأ أيضاً: حسن الرداد ينضم لموسم أفلام الصيف بفيلم تحت تهديد السلاح

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى