صاحب ولد الهلالية عن أكرم حسني: لم يسرق لحني واعترف بغلطي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

صاحب ولد الهلالية عن أكرم حسني: لم يسرق لحني واعترف بغلطي

تحدث “محمود المنسي” صاحب ولد الهلالية عن أكرم حسني مؤكداً بأنه لم يتهمه بالسرقة، واعتذر له بعد أن فجر أزمة أغنية “للي” للفنان “أكرم حسني” قائلاً بأنه اقتبس لحنه من أغنية “ولد الهلالية”.

صاحب ولد الهلالية عن أكرم حسني: أخ كبير وفنان مبدع

صاحب ولد الهلالية عن أكرم حسني

مادة إعلانية

وظهر “محمود المنسي” في فيديو نشره عبر صفحته على Facebook قائلاً: “بالنسبة للجدل الذي أثير الأيام الماضية بخصوص تشابه لحن “للي” مع أغنيتي “ولد الهلالية” ومطالبتي بحقوقي الأدبية، أريد توضيح بعض النقاط، عندما سمعت أغنية “للي” لاحظت أن لحنها يكاد يكون متطابق مع أغنيتي وظهرت في فيديو لأترك للجمهور الحكم وقدمت شكوى وتم حذف الأغنية”.

وأكمل “محمود المنسي”: “بعدها الشركة المنتجة تواصلت معي والتقيت بالفنان أكرم حسني وتعامل معي بمنتهى الذوق والاحترام، لكن لم نصل لحل، وبعدها صديقي أمير محروس تواصل معي وأشكره على مجهوده”.

وتابع “محمود المنسي”: “راجعت نفسي وقارنت بين النوتتين وجدت بينهما تشابه كبير ولكن ليس تطابق، وأدركت أنني أسأت تقدير الموقف، والفلكلور ملك للجميع وكل واحد منا استخدمه بطريقة، ولم أسرق الفلكلور كما يقال لكني أخذت بيت واحد وبنيت عليه أغنية وهناك أمثلة كثيرة بنفس الحالة”.

مادة إعلانية

واختتم صاحب ولد الهلالية عن أكرم حسني كلامه قائلاً: “أزعجتني عناوين السوشيال ميديا التي كتبت أنني أتهم أكرم حسني بالسرقة، وأنا لم أتهمه إطلاقا واعتذر له هو أخ كبير وفنان مبدع، وكان علي أن أظهر لأوضح سوء التقدير واعترف بغلطي، أخيرا أغلقت هذا الموضوع ولن أتحدث فيه وأبارك لفريق عمل “للي” أبدعتوا”.

اقرأ أيضاً: أول تعليق لمنة عرفة بعد إعلان طلاقها: يراك الله وأنت تحارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى