تعرف على ارخص شركة تاجير سيارات في الامارات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تكنولوجيا

تعرف على ارخص شركة تاجير سيارات في الامارات

مادة إعلانية

العديد منا لما يسافر الى دبي يحتاج الى كراء سيارة والبحث عن  ارخص شركة تاجير سيارات في الإمارات ليس بالأمر السهل نظرا للعدد الهائل من الشركات والوكالات التي تقدم هذه الخدمة.

محتوي إعلان

مع هذا المقال سوف نحاول أن ندلل هذه الصعوبة مع استعراض افضل الشركات الناشطة في هذا المجال وفقا للسعر وجودة السيارات وآراء العملاء.

محتوي إعلان

ارخص شركة تاجير سيارات في الإمارات

1- شركة Speedy Drive 

تعد شركة سبيدي درايف Speedy Drive على رأس قائمة ارخص شركة تاجير سيارات في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يقع مقر الشركة في دبي، ولديها مجموعة كبيرة وضخمة من السيارات المتنوعة للإيجار، منها: سيارات اقتصادية، سيارات فاخرة المنظر، سيارات دفع رباعي، لهذا يمكن لجميع فئات الناس أن يستأجروا السيارات من شركة سبيدي درايف.

يتوفر لدى هذه الشركة أكثر من 1000 سيارة من مختلف العلامات التجارية الرائدة مثل: نيسان، أودي، تويوتا، مرسيدس، وغيرها من الماركات. 

وتتوفر إمكانية استئجار السيارات خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو أكثر من ذلك حسب ميزانية كل عميل ورغبته في استئجار السيارة، وتبدأ أسعار استئجار السيارات في شركة سبيدي درايف من 29 درهم في اليوم الواحد. 

2- شركة One Click Drive

تعمل شركة One Click Drive ضمن قائمة ارخص شركة تاجير سيارات في دبي، والسوق العالمي الأول من نوعه الذي يساعدك على استئجار السيارة المناسبة لك من ضمن العديد من أنواع السيارات التي توفرها الكثير من الشركات، فهي تعمل مع ما يزيد عن 150 شركة تأجير سيارات محلية تعمل في دبي لتمكنك من الاختيار من بين ما يصل إلى 1500 سيارة من مختلف الماركات العالمية. 

وما يميز هذه الشركة أنها لا تستقطع منك عمولة على عملية البيع، أو تزيد على سعر السيارة مطلقًا، وتتيح لك اختيار سيارتك المفضلة أيضًا في كل من أبو ظبي والشارقة وعجمان إلى جانب دبي أيضًا.

من خلال شركة One Click Drive ستختار سيارتك المفضلة من بين ما يزيد عن 50000 سيارة من مختلف الماركات، وتبدأ أسعار استئجار السيارات من 30 درهم في اليوم، وعندما ترغب في استئجار سيارة كيا بيكانتو مثلًا سيكون سعر استئجارها 70 درهم في اليوم، وقس على ذلك باقي الأسعار ستكون رخيصة مقارنة مع شركات أخرى منافسة. 

3- شركة Rental Car Group

هي ثالث ارخص شركة تاجير سيارات تعمل كشركة وسيطة مع العديد من شركات تأجير السيارات في مدينة دبي، وتضمن لك الحصول على السيارة ذات الجودة العالية التي تريد استئجارها فعلًا، وأيضًا بأسعار رخيصة وتنافسية إلى حد كبير.

وتمتاز هذه الشركة بأنها توفر لك سيارات لاستئجارها في الوقت الذي تحدده وتريد بدء الرحلة فيه، ولكن يجب عليك دفع تكاليف استئجار السيارة وتحديد الوقت الذي تريد استجارها فيه وكم المدة بالضبط قبل انتهاء فترة العمل المقررة للشركة خلال اليوم. 

وتتيح لك أيضًا استئجار السيارة مع أكثر من سائق واحد، ويتوجب عليك تسديد رسوم إضافية لهذا السائق الإضافي تختلف عن رسوم استئجار السيارة الأساسية، وعلى السائق الإضافي الحضور إلى مقر الشركة وإبراز رخصة القيادة التي لديه، والتأكد من تجاوزه للقيود والقوانين التي تفرضها الشركة على السائق الإضافي. 

4- شركة Auto Europe

وهي اكبر و ارخص شركة تاجير سيارات تعمل في مدينة دبي والإمارات ومعظم دول العالم أيضًا خاصة في أوروبا، لديها خبرة تقدر ب 65 عام في هذا المجال، إلى جانب تواجدها في أكثر من 20 ألف مكان موزع على 180 دولة حول العالم.

تقدم لكم خدمة البحث والمقارنة بين أسعار تأجير السيارات لدى الشركات العالمية في مجال تأجير السيارات واختيار أرخص وأفضل الأسعار على الإطلاق.

تعمل الشركة 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع على مدار الساعة من أجل توفير الخدمة والإجابة على استفسارات العملاء. 

تناولنا معكم ارخص شركة تاجير سيارات تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم خدمة تأجير السيارات المتنوعة من أفخم و أقوى الماركات العالمية التي تلبي احتياجات العملاء ورغباتهم. 

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى