رد كريس روك على اعتذار ويل سميث لصفعه.. تطورات صفعة الأوسكار
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

رد كريس روك على اعتذار ويل سميث لصفعه.. تطورات صفعة الأوسكار

رد كريس روك على اعتذار ويل سميث، حيث نشر الفنان “ويل سميث” مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يعتذر فيه للنجم “كريس روك” عن الصفعة التي أثارت الجدل لفترة طويلة.

رد كريس روك على اعتذار ويل سميث لصفعه في حفل الأوسكار

رد كريس روك على اعتذار ويل سميث

مادة إعلانية

 

تبدأ القصة في مارس عندما قام الممثل “ويل سميث” بصفع “كريس روك” على خشبة المسرح اثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 بعد أن سخر الممثل الكوميدي من رأس زوجته “جادا بينكيت سميث” الحليق، حيث قام بمقارنتها بشخصية من فيلم “جي. جين”، رغم أن الممثلة “جادا” كانت صريحة بشأن معاناتها من الثعلبة التي تسبب تساقط الشعر.

ورغم اختفاء أغلب أطراف الحادثة عن الأضواء منذ شهور، خاصةً الفنان “ويل سميث”، إلا أنه عاد مؤخرًا ليقدم اعتذارا ل”كريس روك”، لكن يبدو أن كريس لن يقبل أي اعتذارات، حيث قال “كريس روك” بعد ساعات من نشر “ويل” مقطع فيديو الاعتذار: “كل من يقول إن الكلمات مؤلمة، لم يشعر بألم اللكمات في وجهه”.

ورد كريس روك على اعتذار ويل سميث قائلاً: “إذا ادعى الجميع أنهم ضحية، فلن يسمع أحد الضحايا الحقيقيين، حتى إنني تعرضت للضرب من قبل سميث.. لكنني ذهبت للعمل في اليوم التالي، لأن لدي أطفالا”.

مادة إعلانية

وقال “ويل سميث” في الفيديو: “على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنت أفكر كثيرًا وأعمل شخصيًا، لقد طرح الجمهور الكثير من الأسئلة العادلة التي أردت أن أستغرق بعض الوقت للإجابة عنها، حاولت التواصل مع روك، لكنه لم يكن مستعدًا للتحدث”.

وأضاف “سميث”: “كريس، أعتذر لك، كان سلوكي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعدًا للتحدث، وأريد أن أعتذر لوالدة كريس، لم أدرك عدد الأشخاص الذين تأثروا بالواقعة”.

اقرأ أيضاً: حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة بوساطة عمرو دياب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى