محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية في اليونان
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية في اليونان

مادة إعلانية

الفنان محمد رمضان يثير الجدل على السوشال ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد تداول صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية، وكان ذلك خلال الحفل الغنائي الذي أحياه في اليونان مساء الجمعة.

محتوي إعلان

محمد رمضان يثير الجدل بظهوره مع فتاة إسرائيلية خلال حفله

محمد رمضان يثير الجدل

محتوي إعلان

وقامت الصحفية “سارة شريف” بنشر صورتين عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك واحدة لـ”محمد رمضان” مع الفتاة الإسرائيلية التي تدعى “مايا زكريا”، وصورة أخرى لحسابها في أحد مواقع التواصل.

وتعرض النجم “محمد رمضان” لانتقادات جمهور حساب “سارة شريف”، خصوصاً وأنها ليست المرة الأولى التي يثير بها الجدل لنفس السبب.

حيث قد واجه الفنان “محمد رمضان” أزمة كبيرة في نوفمبر عام 2020، بعد انتشار صورة له مع المغني الإسرائيلي “عمير آدم”، أثناء زيارة قام بها لإمارة دبي، ووصلت الأزمة إلى إحالته للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية وإيقافه عن العمل، كما أقام أحد المحامين دعوى لمنع “محمد رمضان” من الظهور في الإعلام المصري، وشطبه من النقابة، لكن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت بشطب الدعوى.

وكان قد أحيا الفنان “محمد رمضان” حفل غنائي مساء يوم “الجمعة”، 29 يوليو، في اليونان، قام بغناء مجموعة من أبرز أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور، مثل “بلالين” و”تنطيط” و”نمبر وان” و”الملك” و”ثابت” و”مافيا”.

اقرأ أيضاً: أحدث ظهور لابن آمال ماهر الوحيد من زيجتها الأولى

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى