تامر حسني يكشف موقفا مؤثرا لابنتيه قبل حفله بإسبانيا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تامر حسني يكشف موقفا مؤثرا لابنتيه قبل حفله بإسبانيا

الفنان المصري تامر حسني يكشف موقفا مؤثرا لابنتيه خلال الحفل الذي أحياه في استاد نادي “الميريا” بإسبانيا، حيث صرح تامر حسني على صفحته الخاصة على الانستجرام بأنه كان خائفاً قبل صعوده على المسرح للغناء، موضحًا أن ابنتيه “تاليا وأمايا” هما السبب الرئيسي في تهدئته.

تامر حسني يكشف موقفا مؤثرا لابنتيه قبل حفله: ماتخافش يا بابا

تامر حسني يكشف موقفا مؤثرا لابنتيه

مادة إعلانية

ونشر الفنان “تامر حسني” صورة له من كواليس الحفل تجمعه ببنتيه على حسابه، معلقاً عليها: “قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي ألميريا بإسبانيا، مش عارف أنسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مرة أواجه جمهور إسبانى بالكامل”.

وتابع “تامر حسني”: “ماكنتش عارف إزاي هيستقبلوني.. كان باين عليا التوتر، فضلوا جانبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي ماتخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب متفائل بدعواتهم، وكانت المفاجأة استقبال الجمهور الإسبانى ليا، وطبعا أستاذ آدم معانا بس كان نايم كالعادة عشان الوقت كان متأخر.. ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري”.

مادة إعلانية

وكان “تامر حسني” قد أعلن عن سفره إلى إسبانيا من أجل المشاركة في حفل افتتاح ملعب نادي “ألميريا الإسباني”، حيث قد نشر صورة على صفحته الرسمية على تويتر قائلاً: “صباح الفل على أحلى ناس، في الطريق إن شاء الله لإسبانيا طبعاً مش بالعربية، رايح المطار استعداداً لحفل افتتاح ستاد كرة القدم الإسباني باور هورس بنادي ألميريا”.

اقرأ أيضاً: آمبر هيرد تعلن إفلاسها بعد خسارتها قضية التشهير ضد جوني ديب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى