اختر Filmora ، أفضل برنامج لتحرير الفيديو لصنع مقاطع فيديو تعليمية ممتازة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تكنولوجيا

اختر Filmora ، أفضل برنامج لتحرير الفيديو لصنع مقاطع فيديو تعليمية ممتازة

بصفتك رائد أعمال أو مدرسًا ، غالبًا ما يحتاج المرء إلى تحفيز الموظفين أو الطلاب من خلال العروض التقديمية. مرة أخرى ، يمكن أن يساعد عرض الفيديو المشاهدين على فهم الموضوع بشكل أكثر وضوحًا حيث تصطدم التفاعلات السمعية البصرية بالعقول أكثر. ومع ذلك ، قد لا يكون إجمالي الفيديو مطلوبًا لتحقيق الهدف ، وغالبًا لا يمكن تنزيل بعض مقاطع الفيديو المستلمة من مصادر خارجية وتحريرها. إذن ماذا يفعل المرء في هذا النوع من المواقف؟ من الأفضل استخدام برنامج تحرير الفيديو Filmora وعمل عرض تقديمي يتجاهل الموضوعات غير المرغوب فيها.

نظرًا لأنه لا يمكن تنزيل بعض مقاطع الفيديو وعرضها فقط ، فمن الأفضل معرفة كيفية تسجيل الشاشة والحصول على الغرض. قد تكون الحاجة إلى تسجيل الفيديو للتسجيلات الرقمية للشاشة أو البرامج التعليمية أو أغراض التدريب أو تقديم عرض تقديمي جيد. يمكن أن يؤدي استخدام أفضل برامج تحرير الفيديو إلى الحصول على نتائج مثالية حسب الرغبة.

الأشياء التي يجب أن تبحث عنها في البرنامج

أثناء قيامك بالتحرير أو تسجيل الشاشة باستخدام أفضل البرامج ، يجب أن يكون التركيز على استخدامه كثيرًا.

يحتوي برنامج تحرير الفيديو Filmora على أحكام لتصدير مقاطع الفيديو التي ليست سوى حفظ نسخة من الفيديو بتنسيق يمكن لتطبيقك المحدد فتحه. مرة أخرى ، سيسمح التطبيق بتغيير الفيديو بتنسيقات مختلفة.

يمكن لبرنامج Filmora لتحرير الفيديو التقاط إجمالي الفيديو أو الصوت بحيث يمكن تحريرها حسب الحاجة دون جعل البرنامج التعليمي أو العرض التقديمي سطحيًا أو يصعب فهمه من قبل المشاهدين.

مادة إعلانية

مرة أخرى ، غالبًا ما يحتاج المرء إلى إبداء آراء شخصية مثل وصف الشرائح أو الصور ، وبالتالي غالبًا ما يصبح تغذية كاميرا الويب أمرًا ضروريًا. يحتوي برنامج مسجل الشاشة Filmora على هذا الخيار الذي يمكّن مقدم العرض من تثبيت كاميرا الويب وإضافة وجهات نظره الشخصية مما يجعل العرض التقديمي النهائي يبدو أكثر تشويقًا.

صنع مقاطع فيديو مخصصة مع Filmora

افترض أنك تتساءل عن كيفية تسجيل الشاشة وتخصيص أغراضك المحددة. في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام أفضل محرر فيديو لبرنامج تسجيل الشاشة ، ولا شيء يمكن أن يضاهي Filmora من منزل Wondershare Technology Group Co.، LTD. قد يكون نظام تشغيل سطح المكتب أو iPad أو iPhone أو Windows أو Mac ؛ يشبه إنشاء مقاطع فيديو مخصصة باستخدام هذا البرنامج تقطيع الجبن بالسكين. لا تحتاج إلى التنازل عن جودة الفيديو أو الصوت وإنشاء فيديو مخصص مثالي باستخدام أفضل تطبيق محرر.

اختر Filmora ، أفضل برنامج لتحرير الفيديو لصنع مقاطع فيديو تعليمية ممتازة

باستخدام تطبيق Filmora Wondershare

قم بزيارة Wondershare وقم بتنزيل الإصدار المجاني من برنامج التحرير Filmora وفقًا لمتطلبات نظام التشغيل والجهاز لديك. يحتوي الموقع على إصدارات مختلفة من مسجل الشاشة لأجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع نظام التشغيل Windows أو Mac أو iPad. بعد اكتمال التنزيل ، استخدم البرنامج وقم بتحرير مقاطع الفيديو التي تريدها.

لنظام التشغيل Windows

سيسمح لك مسجل الشاشة Filmora للكمبيوتر بنظام التشغيل windows بإجراء تحرير سريع وذكي باستخدام ميزة الصورة في الصورة التي من خلالها يصنع المرء طبقات متعددة من الفيديو دون كسر الاستمرارية. يمكن للمرء تغيير ألوان الخلفية لحظر بعض الصور وإبراز المزيد حول الموضوع. مرة أخرى ، سيساعد خيار تقسيم الشاشة في إضافة مقاطع فيديو متعددة على نفس الشاشة لجعل العرض التقديمي جذابًا ومليئًا بالمرح. بدون متاعب ، يمكن للمرء تغيير حجم الشاشة والحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع المطلوبة. مرة أخرى ، ستسمح لك ميزات مثل Slow ramping بزيادة أو تقليل لقطات الشاشة. ستسمح ميزة Auto beat-sync أو Auto Sync بمطابقة الصوت مع الفيديو.

لنظام تشغيل Mac

إذا كنت تبحث عن أفضل محرر فيديو لنظام التشغيل Mac ، فسينتهي بحثك بهذا الإصدار من Filmora. تتبع حركات الكائنات في الفيديو واضبطها وفقًا لهذا البرنامج. قم بمطابقة ألوان الصور المختلفة للحصول على شريحة مثالية. أضف ترجمات تم إنشاؤها خارجيًا لأنها تدعم ملفات SRT. يمكنك الآن الحصول على فيديو واضح تمامًا حيث يدعم برنامج تحرير فيديو Mac هذا إنشاء مقاطع فيديو HDR من مقاطع الفيديو العادية. يتوفر خيار تقسيم الشاشة أيضًا ، ويمكنك استخدامه لإبراز مناطق مختلفة على نفس الشاشة والمزامنة للحصول على عرض تقديمي رائع.

اختر Filmora ، أفضل برنامج لتحرير الفيديو لصنع مقاطع فيديو تعليمية ممتازة

مادة إعلانية

للاستخدام في iPad

أنشئ مقاطع فيديو مذهلة باستخدام Filmora باستخدام iPad باستخدام ميزات مثل زيادة السرعة والنص والملصق وتخصيص التأثيرات وتقليم مقاطع الفيديو وتقسيمها وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى تصدير مقاطع فيديو بدقة 4K وتعديلها. قم بتدوير المقاطع أو نسخها أو لصقها مع الآخرين أو إنشاء PIP باستخدام هذا التطبيق ، كل ذلك على جهاز iPad.

اختر Filmora ، أفضل برنامج لتحرير الفيديو لصنع مقاطع فيديو تعليمية ممتازة

استنتاج

هناك الكثير من البرامج المتاحة اليوم ، ولكن لا يمكن للجميع خدمة جميع الأهداف المرجوة ، على الرغم من أنها تبدو متشابهة على ما يبدو. قم بتنزيل Filmora أفضل برامج تحرير الفيديو مجانًا واستمتع بصنع بكرات الفيديو الخاصة بك لخدمة أغراض محددة. قم بالتحرير مثل المحترفين مع أفضل محرر واشعر بالفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى