رضا حامد عن ابتعاده عن التمثيل: عادل إمام طردني ومش لاقي آكل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

رضا حامد عن ابتعاده عن التمثيل: عادل إمام طردني ومش لاقي آكل

تحدث النجم رضا حامد عن ابتعاده عن التمثيل وعن ماضيه مع النجم “عادل إمام” وسبب طرده من فرقة مسرحية “بودي جارد” ، كما تحدث عن سبب ابتعاده عن الفن ومحاولات عودته، وكان ذلك في لقاء مليء بالذكريات والبكاء خلال استضافته في برنامج “كلام الناس”.

رضا حامد عن ابتعاده عن التمثيل: ناس نقلت له كلام غلط عني

رضا حامد عن ابتعاده عن التمثيل

مادة إعلانية

قال الفنان “رضا حامد” عن ذكرياته مع “الزعيم” التي بدأت في فرقة مسرحية “بودي جارد”، التي ظل بها 9 سنوات: “صاحب الفضل عليا في المجال الفني وشاركته في أعماله الفنية لمدة 9 سنوات”.

وأضاف “رضا حامد” قائلاً: “لا أنسى له موقف أنه مسك كتافي كده، وقالي ياض يا رضا، أنت ممثل جامد قوي، فدي حاجة من الحاجات اللي أنا مش ناسيهاله، لازم أصحح وأفهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير، ربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة”.

وعن تفاصيل طرده من فرقة مسرحية “بودي جارد” قال: “اشتغلت مع عادل إمام في فرقته 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردنى”.

وأضاف رضا حامد عن ابتعاده عن التمثيل: “حصل قبل كده لقاء مع الأستاذ أسامة كمال وذكرت أشياء أعتقد إنها اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، لكن أنا مقولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل”.

مادة إعلانية

وتابع “رضا حامد” قائلاً: “مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس”.

اقرأ أيضاً: تامر حسني يكشف موقفا مؤثرا لابنتيه قبل حفله بإسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى