كريم فهمى بطل حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

كريم فهمى بطل حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

كريم فهمى بطل حكاية قرض شخصي من مسلسل “حدث بالفعل”، حيث وقع النجم “كريم فهمي” على بطولة إحدى حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، والتي تحمل اسم “قرض شخصي”، وهي من إخراج “هشام الرشيدي”، ومن المتوقع بدء تصوير أولى المشاهد خلال الأيام المقبلة، وجارى مجموعة عدد من الأبطال.

كريم فهمى بطل حكاية قرض شخصي والتصوير الأسبوع القادم

كريم فهمى بطل حكاية قرض شخصي

مادة إعلانية

وقد تم الانتهاء بالفعل من تصوير الحكاية الأولى في الكثير من الأماكن مثل فيلا “بمنطقة شبرامنت ومناطق متنوعة بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالي”، وتحتوي هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم مثل “ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود”.

ويقوم بتمثيل دور البطولة في قصص مسلسل “حدث بالفعل” المتنوعة مجموعة كبيرة من أبرز النجوم، وينتمى المسلسل لنوعية الحلقات “المنفصلة المتصلة”، حيث يلعب بطولة كل قصة مجموعة مختلفة من النجوم، ويتحدث العمل عن العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم ، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

مادة إعلانية

يُذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” من تأليف: “فادى النجار ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له بعد فيلم ماكو”.

اقرأ أيضاً: رضا حامد عن ابتعاده عن التمثيل: عادل إمام طردني ومش لاقي آكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى