محمد رمضان يواجه اتهامات التهرب الضريبي والتحقيق خلال أيام
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محمد رمضان يواجه اتهامات التهرب الضريبي والتحقيق خلال أيام

مادة إعلانية

محمد رمضان يواجه اتهامات التهرب الضريبي مجدداً، حيث أمرت “جهات تحقيق التهرب الضريبي” في التجمع الخامس، بإرسال الملف المتعلق بـ “محمد رمضان”، للجهات المعنية بمصلحة الضرائب، للبحث عن أمواله بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

محتوي إعلان

محمد رمضان يواجه اتهامات التهرب الضريبي مجدداً

محمد رمضان يواجه اتهامات التهرب

محتوي إعلان

وسيتم تحديد موعد الجلسة في الأيام القليلة الماضية للتحقيق مرة أخرى مع الفنان “محمد رمضان”، إلى أن يظهر التقرير الخاص بموقفه مع الضرائب.

يُذكر أنه قد سبق اتهام “محمد رمضان” بالتهرب الضريبي من دفع ديون بمبلغ تصل الى 7 ملايين جنيه، وتقديمه لسندات غير حقيقية، وكان الفنان “محمد رمضان” قد تم التحقيق معه الشهر الفائت، بسبب بلاغات مقدمة ضده من الضرائب العامة بالتهرب الضريبي.

ومن جهة أخرى، أثار الفنان “محمد رمضان” الجدل عقب ظهوره مع فتاة إسرائيلة في اليونان التي أحيا فيها حفلا قبل أيام، والتي تدعى “مايا زخاريا” وهي التي نشرت فيديوهات صور وفيديوهات مع رمضان عبر حسابها على “تيك توك”.

ولم تكن تلك المرة الأولى، حيث واجه “محمد رمضان” أزمة كبيرة في نوفمبر 2020، بعد انتشار صورة له مع مغني إسرائيلي “عمير آدم” أثناء زيارة قام بها لإمارة دبي، ووصلت الأزمة إلى إحالته للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية وإيقافه عن العمل.

اقرأ أيضاً: كريم فهمى بطل حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى