تامر حسني يكشف صدمة تعرض لها في حفل إسبانيا: مش عارف أستوعب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تامر حسني يكشف صدمة تعرض لها في حفل إسبانيا: مش عارف أستوعب

تامر حسني يكشف صدمة تعرض لها من كواليس حفله الغنائي الأخير الذي أحياه في استاد نادي “ألميريا” الإسباني الجديد، حيث قد نشر “تامر حسني”، عبر حسابه الرسمي بـ”إنستجرام”، مقطع فيديو يظهر فيه استقبال الجمهور له في إسبانيا.

تامر حسني يكشف صدمة تعرض لها في حفل إسبانيا: كنت هعتذر

تامر حسني يكشف صدمة تعرض لها

مادة إعلانية

ونشر “تامر حسني” الفيديو معلقاً عليه قائلاً: “لما اتعرض عليا الحدث دا أول قرار أخدته شركتي إننا نعتذر، لإنه جمهور إسباني مش عربي وجمهور كرة متعصب، وبالطبع هيحتفلوا مع نجومهم المعروفة”.

وعلى الرغم من ذلك قرر “تامر حسني” تغيير رأيه وقرر إحياء الحفل كتجربة جديدة ولكي يعرف حجم تأثيره على الجمهور الأجنبي قائلاً: “هل بالفعل فيه محبة زي ما بقرأ تعليقاتهم على صفحاتي على مستوى العالم؟ أو هي معرفة قليلة بما إني أغني بلغة عربية ميعرفوهاش؟”.

وأكد “تامر حسني” قائلاً: “لحقيقة كانت بمثابة فرحة صادمة مش عارف أستوعبها لهذه اللحظة، وكل شوية أرجع أشوف الفيديو.. إن يستقبلني الجمهور الإسباني بكل هذا الحب وبنفس حفاوة البلدان العربية وعرب البلاد الأجنبية”.

مادة إعلانية

وصرح “حسني” بأنه لم يتوقع أن يستقبله كبار السن والأطفال والشباب والفتيات، وهم جمعيهم ليسوا بعرب، بالحفاوة التي وجدها على أرض الواقع، بما جعله يشعر بنفس الأحاسيس التي تنتابه في حفلاته بأي دولة عربية.

اقرأ أيضاً: محمد رمضان يواجه اتهامات التهرب الضريبي والتحقيق خلال أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى