صور ياسمين عبد العزيز من أجازتها الصيفية مع أحمد العوضي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

صور ياسمين عبد العزيز من أجازتها الصيفية مع أحمد العوضي

تم تداول صور ياسمين عبد العزيز من أجازتها الصيفية مع زوجها “أحمد العوضي” على السوشال ميديا، حيث طمأنت جمهورها في الأيام الأخيرة على حالتها الصحية والنفسية، وذلك بعد فترة من القلق عليها وإثارة العديد من التساؤلات حولها، ولكنها يبدو أنها تعيش أوقات مميزة في أجازتها الصيفية بعد عودة حياتها الطبيعية وعودتها للظهور مع زوجها أحمد العوضي.

صور ياسمين عبد العزيز من أجازتها الصيفية مع زوجها أحمد العوضي

مادة إعلانية

صور ياسمين عبد العزيز من أجازتها

ومن أبرز اللقطات المميزة من أجازة النجمة “ياسمين عبد العزيز” والتي تقضيها في “الساحل الشمالي”، لقائها بالفنانة “نادية الجندي”، حيث شاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور صورة لها مع “نادية الجندي” على صفحتها على انستقرام، وعبرت عن حبها لها قائلة : “نجمة الجماهير نادية الجندي.. بحبك”، وردت نادية الجندي برسالة محبة مماثلة وقالت: “وأنا كمان بحبك أوي أوي، بتمنالك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي، يا أحلي ياسمين في الدنيا”.

مادة إعلانية

وظهرت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” برفقة زوجها الفنان “أحمد العوضي” إثارتهما الجدل مؤخراً بسبب الخلاف الذي حدث بينهما قبل تصالحهما، واستعرضت ياسمين عبد العزيز رومانسيتها مع “أحمد العوضي” في أكثر من صورة من إجازتهما الصيفية على شواطئ الساحل الشمالي.

اقرأ أيضاً: محمد رمضان يواجه اتهامات التهرب الضريبي والتحقيق خلال أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى