تعرف على موعد إطلاق الجزء الرابع من John Wick بدور العرض
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعرف على موعد إطلاق الجزء الرابع من John Wick بدور العرض

يبحث العديد من معجبين النجم العالمي “كيانو ريفز” عن موعد إطلاق الجزء الرابع من John Wick، وخصوصاً بعد أن تم إطلاق البرومو الرسمي للفيلم، حيث بات للعمل جمهور كبير منذ إطلاق الجزء الأول منه، وعلى مدار أجزائه، وهو الأمر الذى يبدو أنه سيستمر مع الجزء الثالث الذى يتساءل الكثيرون حول موعد طرحه.

موعد إطلاق الجزء الرابع من John Wick في السينمات

موعد إطلاق الجزء الرابع من John Wick

مادة إعلانية

وقد وضعت “الشركة المنتجة” للفيلم يوم 24 مارس لعام 2023 موعد نهائي لطرح الفيلم على مستوي العالم، وقد كشفت عدة مواقع أجنبية عن صور للممثل “كيانو ريفز” وهو يقوم بتصوير الجزء الرابع من الفيلم خلال تواجده في باريس مع طاقم العمل الذى يحاول الانتهاء من أكبر فترة تصوير ليكون العمل جاهز للعرض قبل بداية العام المقبل.

وقد تم تصوير الجزء الرابع من “John Wick” أغلبه في فرنسا وألمانيا ونيويورك واليابان، ومن المتوقع ان ينضم كلاً من الممثلين “لورانس فيشبورن ورينا ساواياما وشامير أندرسون” الى طاقم العمل، وسيكون المخرج “تشاد ستاهلسكي”.

مادة إعلانية

وكانت شركة “Lionsgate” قد كشفت عن البدء في تصوير الجزء الرابع من فيلم “John Wick” منذ مدة طويلة، على نقيض ما كان في الأجزاء الثلاثة السابقة لسلسلة الأكشن التي بدأ تصويرها قبل عام من عرض الفيلم.

اقرأ أيضاً: قصة حب تجمع أمير المصري ومايان السيد في فيلم إصابة عمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى