أول رد من محمد رمضان على انتقادات صورته مع فتاة إسرائيلية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أول رد من محمد رمضان على انتقادات صورته مع فتاة إسرائيلية

أول رد من محمد رمضان على انتقادات صورته مع فتاة إسرائيلية، حيث استعان بصديقه رجل الأعمال “نجيب ساويرس” للدفاع عنه بعد التقاطه صور مع فتاة إسرائيلية الجنسية في اليونان.

أول رد من محمد رمضان على انتقادات صورته مع مجندة إسرائيلية

أول رد من محمد رمضان على انتقادات

مادة إعلانية

وقد نشر “محمد رمضان” عبر حسابه على Facebook صورة لمنشور كتبه صديقه رجل الأعمال “نجيب ساويرس” مدافعا عنه، حيث يرى أنه من غير المنطقي أن يسأل الفتاة الحسناء عن جنسيتها قبل التقاط الصور معها.

ونشر “ساويرس” قائلاً: “للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية، سؤال: يعني معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك، أقولها لا وريني باسبورك الأول؟”، ولم يعلق “محمد رمضان” على ما قاله نجيب ساويرس، واكتفى باستخدام تعبيرات القلب والضحكة، للتأكيد على اتفاقه مع رأيه.

مادة إعلانية

وأكدت “الفتاة الإسرائيلية” طبيعة العلاقة التي تجمعها مع محمد رمضان قائلة: “تمشيت على شاطيء ميكونوس، فلاحظنا الفنان المصري والمشهور محمد رمضان فجأة، الكثير هناك طلبوا منه صورة، وأنا منهم، لأني محبة، لم يدرك إني إسرائيلية ولم يسأل عن ذلك، كان يستمتع بالحفل، كان مؤدبا ولطيفا مع الجميع ولم يرفض أي طلب من الجمهور، وللأسف لست جندية فأنا تخرجت من الجيش”.

اقرأ أيضاً: قصة حب تجمع أمير المصري ومايان السيد في فيلم إصابة عمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى