أفضل الأوقات للتخفيضات بدبي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

أفضل الأوقات للتخفيضات بدبي

هل تتساءل عن أفضل الأوقات للتخفيضات بدبي؟ حسنًا، يُفضل الكثير من الزوار الشراء في موسم تخفيضات الإمارات للاستفادة من الخصومات والعروض التي تقدم على الأجهزة والمنتجات، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تلك الأوقات وأهم الأماكن التي تقدم التخفيضات في دبي.

أفضل الأوقات للتخفيضات بدبي

أحصل على أفضل تخفيضات دبي في كل مناسبة أو مهرجان يقام بها، وإليك أهم تلك المهرجانات والمناسبات التي يمكنك شراء منها بأرخص الأسعار

مهرجان دبي للتسوق

يقام مهرجان دبي للتسوق من يوم 15 ديسمبر إلى 30 يناير سنويًا، ويمكنك أن تجد هناك مراكز تسوق وأنشطة وعروض ترفيهية وتمتاز تلك المراكز بأنها تقدم عروضها في أفضل الأوقات للتخفيضات في دبي، ويعد هذا المهرجان من أشهر المهرجانات التي تقام سنويًا في الدول العربية.

مهرجان دبي للمأكولات

مادة إعلانية

سوف تجد في هذا المهرجان أفضل أوقات التخفيضات في دبي، ويتم ذلك على الأطعمة والمشروبات، حيث يضم عدد من المطاعم التي تقدم أطعمة بأقل الأسعار، ويبدأ موسم التخفيضات من يوم 25 فبراير 2022 إلى 13 من مارس 2022

رأس السنة الصينية

أفضل الأوقات للتخفيضات بدبي

هو أحد الفعاليات التي تقام فيها تخفيضات كبيرة بدبي وخاصة على الملابس والأجهزة، وتبدأ تلك التخفيضات من 31 يناير 2022 إلى 13 فبراير 2022، كما سوف تنبهر بالعروض الضوئية والترفيهية التي توجد في المدينة في ذلك الوقت، بالإضافة إلى العروض الموسيقية وعروض الدمى المتحركة المخصصة للأطفال.

تخفيضات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك

تعتبر تلك الأوقات المباركة من أفضل أوقات التخفيضات في دبي، حيث يمكنك أن تستمتع بخصومات كبيرة المقدمة على الكثير من المنتجات والمأكولات، وتبدأ أوقات التخفيضات من 12 إبريل 2022 إلى 15 مايو 2022.

عيد الأضحى في دبي

تشتهر أيام عيد الأضحى المبارك بأنها من أفضل أوقات التخفيضات في دبي، حيث تقدم فيها تخفيضات كبيرة على الأجهزة والملابس، وذلك للاحتفال بأيام العيد ويبدأ موسم التخفيضات في يوم 19 يوليو 2022 إلى 24 يوليو 2022، وبالنسبة للتخفيضات الخاصة بالأطعمة فلقد تم توفير عروض مميزة على بعض الأطعمة مثل اللحوم والدواجن والفواكه والحلوى والأجبان والزيوت.

فعاليات بداية الدراسة

تستعد المراكز التجارية لفتح أبوابها لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتقدم تخفيضات كبيرة على الأدوات المدرسية وهي تبدأ من يوم 15 أغسطس 2022 إلى 2 سبتمبر 2022، لذا إذا كنت هناك أنت وأسرتك فتلك هي فرصة رائعة لتختار مع أولادك تلك الأدوات وتستفيد من العروض المقدمة عليها.

تخفيضات الصيف

مادة إعلانية

هي من أفضل أوقات التخفيضات في دبي وخاصة أن تلك الأوقات يكون فيها توافد عدد كبير من السائحين على مستوى العالم، حيث توجد الكثير من المفاجأت التي تتاح بالكثير من المراكز التجارية، وتبدأ من يوم 24 يونيه 2022 إلى يوم 4 سبتمبر 2022، وتحتفل دبي بمرور 25 عام على تخفيضات الصيف والعروض الترويجية التي توفرها أشهر المتاجر بها، كما يمكنك الاستمتاع مع أسرتك بالمسابقات اليومية والأنشطة الترفيهية التي تقام بها.

تخفيضات الخريف

تقدم بعض المتاجر الشهيرة بدبي خصومات وتخفيضات كبيرة على الأزياء الخريفية والشتوية ذات العلامات التجارية المميزة، وتبدأ من يوم 5 سبتمبر 2022 إلى 18 سبتمبر 2022، كما تتاح أيضًا خصومات مميزة على منتجات وملابس الشتاء يمكنك الاستفادة منها عندما تكون في جولة تسوق هناك.

مهرجان دبي للمفروشات

يتضمن مهرجان دبي للمفروشات عروض ترويجية لأهم العلامات التجارية، كما يعطي الفرصة لأصحاب الأعمال من الشباب الذين يريدون تسويق بعض المنتجات مثل المواد المنزلية والمفروشات، وتستمر التخفيضات إلى 3 أيام وتصل إلى 90% من المتطلبات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى