محمد دياب عن Moon Knight: أوسكار أيزك اشترط تقديمي للسيناريو
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محمد دياب عن Moon Knight: أوسكار أيزك اشترط تقديمي للسيناريو

مادة إعلانية

تحدث المخرج محمد دياب عن Moon Knight الذي يقوم ببطولته الفنان “أوسكار أيزك”، حيث صرح بأنه قد اشترط للقيام بالبطولة أن يقوم “محمد دياب” بتقديم نسخة من سيناريو المسلسل بالاشتراك مع زوجته، وكان ذلك خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة “CBC”.

محتوي إعلان

محمد دياب عن Moon Knight: أنا أعتبر عضلاتي في التأليف

محمد دياب عن Moon Knight

محتوي إعلان

وصرح “محمد دياب” قائلاً: “الشيء الأهم الذي يشغل شركة مارفل هو قدرة المؤلف على فهم الدراما وتطوير السيناريو، وأنا أعتبر عضلاتي في التأليف”.

وتابع قائلاً: “لما قدمت أنا وزوجتي سارة المشروع، وبعده انضم أوسكار أيزك، شاف أفلامنا اشتباك وأميرة وكلمني في التليفون، وكان أحد اشتراطاته إننا نكتب نسخة من السيناريو”.

وردا على سؤال “هل كونك مصريا أعطاك أفضلية في تقييم المشاريع المقدمة لمارفل؟” قال : “كوني مصري فرق في مرحلة تقديم المشروع، كنا فاهمين الثقافة الفرعونية أكثر من أي حد، والموضوع لا يخضع للعواطف”.

وردا على سؤال “ما هي الأدوار التي قمت بها في المسلسل؟” قال: “أنا المخرج الرئيسي، وقمت باختيار كل فريق العمل سواء المصريين أو الأمريكان، وأخرجت 4 حلقات، وبعدها قام اثنان من المخرجين المنفذين بإخراج حلقتين بناء على ما أخرجته، بسبب ضيق الوقت المتاح بالنسبة لمارفل”.

اقرأ أيضاً: إليسا عن ألبومها الجديد: نصه مصري ويطرح بعد المونديال

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى