تطورات الحالة الصحية للمغنية شاهيناز بعد تعرضها لوعكة طارئة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تطورات الحالة الصحية للمغنية شاهيناز بعد تعرضها لوعكة طارئة

مادة إعلانية

تطورات الحالة الصحية للمغنية شاهيناز، حيث تعرضت المغنية المصرية “شاهيناز” لوعكة صحية مفاجئة يوم أمس الأربعاء، نقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

محتوي إعلان

تطورات الحالة الصحية للمغنية شاهيناز بعد دخولها المستشفى

تطورات الحالة الصحية للمغنية شاهيناز

محتوي إعلان

وتداول روّاد السوشال ميديا صورا للمغنية “شاهيناز” كانت قد نشرتها على صفحتها حسابها على “إنستجرام” معلقة: “اللهم أنت الشافي المعين، لا شفاء إلا شفاؤك”.

وقال “عصام نصر الله” المستشار الإعلامي للمغنية “شاهيناز”، في تصريح لوسائل إعلام محلية مصرية: “حالة المطربة شاهيناز شهدت تحسنا ملحوظا، ولهذا وافق الطبيب على خروجها من المستشفى، وخضوعها للعلاج بالمنزل، من خلال المحاليل والأدوية، بعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة”.

وأضاف “عصام نصر الله” قائلاً: “شاهيناز كانت تعاني من متاعب صحية في المعدة والقولون، وزادت مع حالة الإجهاد التي أصابتها بسبب تركيزها وحماسها بالعمل في حفلها الذي أقيم في الساحل الشمالي الخميس الماضي”.

وكانت قد أحيت الفنانة “شاهيناز” حفل غنائي في أحد شواطئ “مارينا 5″، بالساحل الشمالي في مصر، وأطلقت مؤخرا أغنيتين، الأولى تحمل عنوان “ولا أول مرة”، والثانية “ادفع اللي عليك”، من كلمات وألحان “محمد غريب وتوزيع زوجها الملحن والموزع الموسيقي آدم حسين”.

اقرأ أيضاً: رحمة أحمد تتعاقد على ابن الحاج أحمد أمام شيكو وسيد رجب

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى