> FB Twitter instagram youtube linkedin صور خطوبة طارق هيمن على ريم سامي أمس بالساحل الشمالي جريدة أخبارك
فن

صور خطوبة طارق هيمن على ريم سامي أمس بالساحل الشمالي

صور خطوبة طارق هيمن على ريم سامي

احتفل رجل الأعمال طارق هيمن، بحفل خطوبته على الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، مساء أمس الخميس الموافق 26 أغسطس 2021، في أحد قرى الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن:

وحضر حفل الخطوبة، الفنان ماجد المصري، والفنان أحمد زاهر، والفنان ادوارد، والإعلامية هالة سرحان، والمذيعة بوسي شلبي، وعدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد للمشاركة في الخطوبة وتقديم التهنئة للعروسين.

فيما نشر والد العروس الدكتور سامي عبد العزيز، مقطع فيديو، على حسابه الشخصي والرسمي بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وظهر فيه أسرة العروس، وعلى رأسهم والدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب.

وجدير بالذكر إن أخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة ريم سامي، مسلسل نسل الأغراب من بطولة كل من، أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ادوارد، دياب، سلوى محمد علي، وعدد أخر من الفنانين والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتم عرض المسلسل في موسم دراما رمضان الماضي 2021.

أهم المعلومات عن طارق هيمن وخطيبته ريم سامي:

يقيم طارق هيمن في محافظة الإسكندرية، وهو حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل، وهو صاحب مجموعة الطارق للسيارات، كما يعمل طارق مع جده كمساعد نائب لدى مجموعة الطارق للسيارات.

فيما درس طارق هيمن الاتصالات التسويقية المتكاملة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل هيمن على الماجستير من إحدى الجامعات الكندية الكبرى، ويتابعه على حسابه بموقع انستجرام حوالي ألف شخص.

ريم سامي هي ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة وهي شقيقة المخرج المصري محمد سامي، وشاركت في العديد من المسلسلات، منها مسلسل للحب فرصة أخيرة في عام 2018، ومسلسل البرنس في عام 2020، ومسلسل ولد الغلابة في عام 2019.

طارق هيمن وريم سامي
طارق هيمن وريم سامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى