> FB Twitter instagram youtube linkedin لقاء الخميسي تتعرض للهجوم من الجمهور بسبب خانة الديانة جريدة أخبارك
فن

لقاء الخميسي تتعرض للهجوم من الجمهور بسبب خانة الديانة

لقاء الخميسي تتعرض للهجوم بسبب خانة الديانة

تعرضت الفنانة لقاء الخميسي إلى هجوم حاد منذ أمس الخميس من قبل الجمهور، وذلك بعد أن تحدثت في قضية خانة الديانة في البطاقة الشخصية بمصر، حيث قالت في ذلك الأمر، بأن معرفة ديانة الآخرين لا هتزود ولا هتنقص.

لقاء الخميسي تثير الجدل بسبب قضية خانة الديانة:

ونشرت لقاء الخميسي منشور، على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك والذي عرضها للجدل والانتقادات، وقالت أحب أرد على أصدقائي وأقولهم وإيه أهمية خانة الديانة؟ البطاقة الشخصية عشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية، أو أي ظرف أمني.

وأضافت في المنشور وقال، وده مالوش علاقة تماما بديانة حضرتك، الديانة تخصك أنت لوحدك متخصش أي مصالح حكومية أو أي شخص عادي أو أي مكان أو إنسان آخر، إلا إذا حضرتك بتصنف الناس بدينهم وبتختار تتعامل مع الناس بمسلم ولا مسيحي ولا يهودي ولا حتى مجوسي الديانة.

حيث إن علاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدا ومش عامة، يا رب يكون كلامي وضح وجهة نظري، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص، مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أيا ما كانت ديانته.

لقاء الخميسي تؤكد تحريف كلامي غير مقبول إطلاقا:

فيما تعرضت لقاء الخميسي للهجوم بعد ذلك المنشور، وعرضت على حسابها الشخصي بعض من الرسائل التي حصلت عليها، وقالت تحريف كلامي غير مقبول إطلاقا، كلامي واضح، معرفه ديانة الآخرين لا هتزود ولا تنقص مش خانة الديانة لا هتزود ولا تنقص.

كما كتبت المخرجة نيفين شلبي، تعيق على منشور الخميسي وقالت، طالما لا هتزود ولا هتنقص نشيلها ليه، و بعدين أمنيا الأفضل تبقى مكتوبة، أمن للكنائس لو حد غريب حب يدخل يمنع، حضرتك عارفه الجرائم اللي كانت بتحصل، وربنا يستر على جوامعنا وكنايسنا ويحفظ بلدنا.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى