> FB Twitter instagram youtube linkedin تدهور مفاجئ في حالة نضال الشافعي الصحية جريدة أخبارك
فن

تدهور مفاجئ في حالة نضال الشافعي الصحية

تدهور مفاجئ في حالة نضال الشافعي الصحية، حيث تدهورت الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي ، أمس الخميس ، بعد إصابته بصديد داخل موقع الجرح نتيجة جراحة انثقاب القولون التي خضع لها ، قبل يومين ، داخل أحد مستشفيات القاهرة.

تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي

وقال مصدر طبي من داخل المستشفى إن الطبيب المعالج للفنان نضال الشافعي نظف الجرح من الصديد مرة واحدة ، ما تسبب في معاناة الشافعي من آلام شديدة ، لعدم حصوله على مخدر أثناء مرحلة التنظيف مضيفا أن تجمع الصديد تسبب في ارتفاع درجة حرارة الأخير لتصل إلى 39.5 درجة مئوية بما يتفق مع المصدر.

وأشار المصدر الطبي إلى أن الطبيب المعالج للفنان نضال الشافعي ، قرر حجزه داخل المستشفى حتى تتحسن حالته ، خاصة أنه من المقرر أن يخضع لعملية جراحية أخري، الشهر المقبل.
أصيب الفنان نضال الشافعي بثقب في القولون، الأسبوع الماضي، بعد أن غضب من مدحت سعد منتج فيلم “مينيبار”، لعدم تنفيذ الضمانات المقررة بينهما ، حيث أخفى نضال مشاعره الغاضبة. بداخله بما يتفق مع تصريحات سابقة.

17306259471629749081

تفاصيل أزمة الفنان نضال الشافعي مع منتج فيلم ميني بار

شعر نضال الشافعي بألم مبرح وزار أحد المستشفيات ، حيث أوقف الحلول الطبية التي تسببت في تحسن حالته نسبيًا ، ولكن سرعان ما غمره الألم مرة أخرى ليتم نقله إلى المستشفى ، حيث أظهرت الفحوصات الطبية وجود ثقب في القولون. الذي يحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

ويشارك في بطولة في فيلم “ميني بار” صلاح عبد الله ، منة فضالي ، رندة البحيري ، شيما الحاج ، مدحت تيخة ، محمد عتاقة ، طاهر أبو ليلى ، علاء زينهم ، ياسر الزنجلوني ، محمود فارس ، حسن عبد الفتاح. صبري عبد المنعم وكوكبة من النجوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى