شريف رمزي يكشف حالة شقيقه الصحية.. التهاب في أنسجة المخ
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

شريف رمزي يكشف حالة شقيقه الصحية.. أصيب بالتهاب في أنسجة المخ

شريف رمزي يكشف حالة شقيقه الصحية المنتج “صلاح رمزي” ابن المنتج الراحل “محمد حسن رمزي”، وقال النجم المصري إن شقيقه دخل في غيبوبة خلال الساعات الفائتة، بسبب إصابته بالتهاب في أنسجة المخ، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة.

شريف رمزي يكشف حالة شقيقه الصحية.. دخل في غيبوبة

شريف رمزي يكشف حالة شقيقه الصحيةوصرح “شريف رمزي” أن شقيقه يحتاج إلى دعوات المحبين، مطالبا الجمهور والأصدقاء بالدعاء لأخيه، وقال: “لا أستطيع أن أتكلم عن حالته”.

مادة إعلانية

وأشار “شريف رمزي”، في تصريحات لصحيفة “النهار” اللبنانية، أن شقيقه كان على وشك أن يخضع الى تدخل جراحي في المخ، إلا أن دخوله في غيبوبة أرجأ جميع الترتيبات التي كان الأطباء يحضّرون لها، آملاً أن يستيقظ من تلك الغيبوبة.

الجدير بالذكر أن الفنانة والمنتجة “شهد رمزي”، شقيقة “صلاح رمزي”، طلبت من متابعيها عبر حسابها في “إنستجرام” الدعاء لشقيقها، حيث وصفته بحبيب القلب والروح الذي يدعمها في كل خطواتها، كما أنه يشعرها بأنها ملكة متوجة دائماً.

مادة إعلانية

وكان “شريف رمزي” قد كشف عن علاقة عاطفية جمعته بالفنانة “روبي” في بداية مسيرته الفنية قائلاً: “روبي صديقة عزيزة جدًا، وأنا بحبها جدًا وبحب شغلها، وإحنا صغيرين جدًا زمان يمكن كنا في علاقة حب، قعدنا فترة صداقة كبيرة جدا، كنا شبه مرتبطين”.

اقرأ أيضاً: مي عمر تنافس في موسم الصيف بفيلم بعنوان تحت تهديد السلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى