بوسي تتجاهل وفاة والدها وتغيب عن جنازته بسبب الخلافات بينهما
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بوسي تتجاهل وفاة والدها وتغيب عن جنازته بسبب الخلافات بينهما

الفنانة بوسي تتجاهل وفاة والدها الذي توفى عن عمر يناهز 85 عامًا بعد صراع طويل مع المرض وتغيب عن جنازته، حيث أعلنت الفنانة المصرية “برلنتي فؤاد” عن وفاته على صفحتها على الفيسبوك قائلة: “خبر حزين جدًا لا إله إلا الله.. ربنا يرحمك يا عم محمد يا طيب كان قلبك حاسس.. رحت عند ربنا اللي أحسن من الكل.. عم محمد شعبان والد المطربة بوسي.. ادعوا له بالله عليكم”.

بوسي تتجاهل وفاة والدها وتغيب عن جنازته

بوسي تتجاهل وفاة والدها

مادة إعلانية

وعلى الرغم من انتشار نبأ الوفاة على نطاق واسع، فإن بوسي تتجاهل وفاة والدها على حساباتها الرسمية على السوشال ميديا. كما نوهت وسائل إعلام محلية، بأن المطربة المصرية لم تحضر مراسم تشييع جثمان والدها داخل مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وعلى الرغم من ذلك، تُفيد تقارير صحفية إلى إتمام المصالحة بين “بوسي” ووالدها قبل وفاته، وقيل إنها أرسلت إليه أضحية العيد ومبلغًا ماليًا لمساعدته في العلاج.

وجاءت وفاة الأب بعد خلافات بينه وبين ابنته في السنوات الأخيرة بعد أن اتهمها بعقوقه وإهمالها له، حيث كشف الأب، قبل عامين، أنه راسل ابنته لتقف إلى جواره في محنته المرضية، كما حاول لأكثر من مرة أن يتواصل معها مباشرة، في جهود انتهت جميعها بالفشل أمام إصرار “بوسي” على صد أي محاولة منه للم الشمل.

مادة إعلانية

وكانت قد تحدثت “بوسي” عن اختفاء والدها عن حياتها في سنواتها الأولى، وتحدثت في عدد من البرامج التلفزيونية عن ظروفها الصعبة التي عانت منها داخل منزل، كانت فيه الأم تؤدي دور الأب بحسب روايتها، التي يمكن من خلالها استخلاص أسباب، دفعت المطربة المصرية للتمرد على والدها.

اقرأ أيضاً: محمود سعد عن والده: بحترمه وخايف أحكي عنه أمي تزعل في التربة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى