محمد رمضان ونيللي كريم يبدآن تصوير فيلم عالزيرو اليوم
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محمد رمضان ونيللي كريم يبدآن تصوير فيلم عالزيرو اليوم

قام المخرج “ماندو العدل” بالإعلان عن بدء تصوير فيلم “عالزيرو” بطولة الفنان “محمد رمضان ونيللي كريم”، حيث نشر صورة “الكلاكيت” على صفحته الخاصة على الفيسبوك معلناً عن تصوير أول مشهد في الفيلم.

فيلم “ع الزيرو” يجمع محمد رمضان ونيللي كريم وانطلاق التصوير اليوم

محمد رمضان ونيللي كريم

مادة إعلانية

وكتب “ماندو العدل”: “بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم “ع الزيرو” تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، فيلمي رقم 5 يا كريم يارب”.

ويُعتبر فيلم “عالزيرو” عودة “محمد رمضان” إلى السينما بعد غياب استمر لسنوات، وقد تحدث “محمد رمضان” عن فيلم “عازيرو” قائلا: “الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل”.

ومن جهة أخرى يختتم النجم “محمد رمضان” موسم حفلات الساحل الشمالي بإحيائه حفلا كبيرا “بنورث سكوير العلمين يوم 26 أغسطس الحالي”، وتم طرح تذاكر الحفل بأسعار متفاوتة في مقاعد المسرح الذي يستوعب 5 ألاف شخص.

مادة إعلانية

يُذكر أن “محمد رمضان” قد شارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل “المشوار” مع “دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم”، والعمل من تأليف “محمد فريد وإخراج محمد ياسين”، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

اقرأ أيضاً:  كريم محمود عبد العزيز عن والده: قلبي اتقبض في أخر مشهد معاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى